سلوك غير إنساني لعبودكا تجاه القط الخاص به يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
سلوك غير إنساني لعبودكا تجاه القط الخاص به يثير الجدل

أحدث مشهور السوشيال ميديا الكويتي عبودكا الكثير من الجدل على موقع التدوينات "تويتر"، حيث أثار تصرفه اتجاه القط الخاص به استياء الكثير من المتابعين، حيث وصفه بأنه تصرف غير إنساني، حيث ألقاه بطريقة فظة.

استياء المتابعين من تصرف عبودكا اتجاه القط

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد ظهر فيه عبودكا، وهو يستعد للخروج، وأثناء الفيديو وهو يقوم بربط رباط حذائه،فتح بث مباشر مع جمهوره.

حيث قال عبودكا خلال حديثه في الفيديو، أنه كان يستيقظ من نومه في هذه اللحظة، وبدأ يستفيق ولكن ليس بصورة كاملة، حيث كان يستعد للخروج وليس الذهاب للعمل “صحصحت شوي اليوم الحمد لله ما علي شغل”.

وأثناء حديثه عبر القط الخاص بعبودكا من فوق قدمه وتوقف أمامه مباشرة، ليقوم عبودكا بحمله وإلقائه بعيدا قائلا: “شوي حبيبي”، وهذا السلوك لقي الكثير من الانتقادات المختلفة اللاذعة والسلبية.

فيديو عبودكا مع القط الخاص به

تعليقات المتابعين السلبية على سلوك عبودكا مع القط

وجاءت الكثير من التعليقات السلبية واللاذعة على سلوك عبيد حيث تفاعل الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بالتصرف الغير إنساني، بينما دافع البعض عن عبودكا مؤكدين بأنه شخص طيب ويحمل قلب حنين، ولكن تصرفه عفوي.

حيث علق البعض: “دليل بسيط على أن الفلوس مو ممكن تشتري لك الإنسانية ولا تخلي منك إنساناً صاحب سلوك مؤدب وعندك تصرفات لطيفة حتى لو مو رمية قوية أو مزح هذي روح ما رح ينقص منه لو خلاها جنبه أو شالها بطريقة ألطف”.

ودافع البعض عن عبودكا قائلين: “ما سمعنا صوت ارتداد القطة يمكن كان حذاه كنب، كفاية عاد أفوره بالمواضيع التافهة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار