سهام جلال عن نجاح بعض النجمات: نيللي كريم لم تكن موهوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
سهام جلال عن نجاح بعض النجمات: نيللي كريم لم تكن موهوبة

أثارت الفنانة سهام جلال الجدل بتصريحاتها حول سبب غيابها عن الوسط الفني وقلة مشاركتها في الأعمال الفنية، ورأيها في تصدر بعض النجمات المشهد معتبرة أن البعض منهن حالفهن الحظ مثل ياسمين صبري ونيللي كريم.

سهام جلال تتحدث عن تصدر بعض النجمات المشهد

وأوضحت سهام جلال خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل عبر قناة صدى البلد 2، أن الظروف لم تساعدها مثل بعض النجمات للوصول إلى المكانة التي تستحقها خلال السنوات الماضية.

ولفتت إلى أن بعض النجمات حالفهن الحظ بالفعل ونجحن في التواجد بقوة، مشيرة إلى أن الفنانة ياسمين صبري واحدة منهن، مؤكدة أنها لم تكن النموذج الوحيد فهناك نجوم أيضاً من الرجال لم يكونوا بنفس القوة في بداياتهم الفنية من بينهم أحمد عز.

وأضافت أن بعض النجمات حصلن على هذه الفرصة وحققن ما كانوا يسعون للوصول إليه، قائلة: "لما بتطلعي للصف الأول مش هتلاقي حد يطلعك منها".

وأكدت أنها لم تحظ بهذه الفرصة لأنها لم يكن لديها منتج لدعمها وتصديرها للبطولة المطلقة أو زوج يقوم بالإنتاج لها لكي تكون بطلة رغم كونها تستحق ذلك، بحد قولها

وأشارت إلى أن شركة العدل جروب صنعت من نيللي كريم نجمة على الرغم أنها في بداية دخولها الوسط الفني لم تكن بنفس الموهبة التي وصلت إليها الآن، متابعة: "من لا يستغل هذه الفرصة فهو شخص يمكن أن يوصف بالغباء".

واعتبرت أن هناك دوراً لنقابة المهن التمثيلية في دعم الفنانين من أجل الحصول على أدوار جيدة، قائلة: "أتمنى أن ينظر الدكتور أشرف زكي إلينا بعين الرأفة".

سهام جلال تشف سبب لجؤها لتيك توك

وتحدثت سهام جلال عن ابتعادها عن الوسط الفني، مشيرة إلى أن ذلك غير حقيقي خاصة أنها قدمت عملاً درامياً في 2017 وشاركت في مسلسل عوالم خفية مع الفنان عادل إمام.

ولفتت إلى أنها قبلت بعض الأدوار بأقل من أجرها خاصة فيلم حرب أطاليا، قائلة: "جيت على نفسي"، مشيرة إلى أنها تقاضت 25 ألف جنيه فقط وأنفقت باقي الأموال التي تحتاجها للشخصية من أموالها الخاصة.

وكشفت سهام جلال إلى أنها لجأت إلى تصوير الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك بسبب اتجاه المنتجين هذه الفترة إلى التعاقد مع البلوجر ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي اللاتي يملكن عدداً كبير من المتابعين.

وأكدت  أنها كانت وسيلة من أجل أن تظل متواجدة ولم يكن أمامها غير ذلك كي لا ينساها الناس، مشيرة إلى أنها أجرت اتصالاً ببعض المنتجين والفنانين بالفعل وحصلت على الكثير من الوعود لكنها وصفتها بأنها "كلام على ورق"، ولم يعط لها أحد دوراً أو يرد عليها بعد الاتصال به.

وأوضحت أن من بين هؤلاء الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ولم تحصل على رد منهم، متابعة: "وزعلوا مني لما قلت كده"، مشيرة إلى أنها طلبت الأمر من نقيب الممثلين لكن رده عليها جاء: "هل هفرضك على المخرجين؟".

وانتقدت طريقة العمل في الوسط الفني مشيرة إلى أن المهنة تعتمد الآن على الشللية والمعارف، بحد تعبيرها، مؤكدة أنه في حالة لم تكن ضمن هذه الأجزاء ستظل خارج الوسط الفني حتى لو كانت موهوبة، متابعة: "هناك فنانات أهم مني أكثر وأثبتوا موهبتهم لكنهم في بيتهم معندهمش شلة".

ووصفت ما تقابله في المهنة الآن بقلة القيمة رافضة الذهاب إلى مكاتب الكاستنج من أجل الحصول على دور، مشيرة إلى أنها عملت مع بعض المخرجين في أدوار كبيرة ثم فوجئت بعد سنوات بعرض دور عليها يتكون من 3 مشاهد فقط.

وأكدت أنها لا تعارض عمل مشهد قليلة في فيلم لأنه في النهاية مدته ساعة ونصف، لكنها لن تستطيع عمل 3 مشاهد في مسلسل طويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار