مجموعة Dion Lee ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مجموعة Dion Lee ريزورت 2023

ظهرت عارضات الأزياء لعرض مجموعة ريزورت 2023 الخاصة بدار أزياء Dion Lee في خاطفة من الضوء والبهجة، كانوا يرتدين بلوزات محبوكة من الكوبالت الخاصة بـDion Lee وتنورات قصيرة منخفضة الخصر تتميز وقطع جلدية، كل ذلك مع أحذية Dion Lee.

قبل أسابيع، في باريس، كان ديون لي يتصفح عشرات التصميمات التي صممها للمغنية الإسبانية وزاليا Rosalía وجميع راقصيها، لأنه سيكون المصمم الحصري للموسيقي للأشهر الأربعة القادمة من جولتها الغنائية، حيث يصنع الأحزمة وسترات موتو وكل ثوب مستوحى من الفلامنكو وكان مصدر إلهامه لرؤية تصميماته تأخذ الحياة على شكل نجمة من مكانة Rosalía.

تفاصيل مجموعة Dion Lee ريزورت 2023

  • تلك الشراكة تناسبه، لأن عميلاته التي يصمم لهن يشبهن Rosalía حقاً هن عدوانيين وأقوياء وجذابات ومثيرين للإعجاب.
  •  مجموعة منتجعه ريزورت 2023، المصممة جنباً إلى جنب مع مظهر Rosalía، مليئة بالملابس الجريئة مع لمسة من تصميم ملابس الموتوكروس. 
  • تم إحياء الجزء العلوي من أوراق Monstera التي استخدمها من قبل في مجموعته لربيع 2021 من خلال فستان قصير من الجلد الأسود المبطّن يشبه. 
  • تمنح وسادات الكتف وأحذية البوت التي تصل إلى الركبة منا في ظلال البرتقالي مثل أشعة الشمس وتعطي شعوراً رياضياً، في حين أن بدلة الكورسيه المفككة كانت ذات تصميم صارم.
  • هنا، كانت البساطة والراحة المشمسة هي الروح السائدة، تم تجريد القصاصات أو فستاناً بدون حمالات مقطوع. 
  • كانت البدلات بسيطة من أي وقت مضى مع ترهل طفيف في البنطلون.

ملخص مجموعة Dion Lee ريزورت 2023

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بعمل ديون لي Dion Lee، فإن صنع الأنماط ثلاثية الأبعاد والابتكار في المنسوجات والتعامل الصارم والمستقبلي مع تصميم الأزياء أصبح بلا شك أمراً جديداً في هذه الأثناء، من المحتمل أن يشعر رواد العرض الذين تعرفوا على أعمال المصمم أن هذه المجموعة كانت تدور حول الصقل أكثر من التقدم، هذا ليس انتقاداً لقد قدم لي الكثير من الأفكار مؤخراً، لذلك كان من الذكاء منه اغتنام هذه الفرصة للتقييم.

ونتيجة لذلك، كانت جميع الملابس هنا تبدو وكأنها ملابس وأشياء يمكن ارتداؤها أو على أي حال، يمكن ارتداؤها للفتاة المستعدة للخروج في بلوزة نصف عارية للغاية مصنوعة بالكامل من ألواح مصبوبة من الحبل الجلدي ومع ذلك، كانت إحدى الأفكار الجديدة التي قدمها هنا أكثر تحفظاً، اتضح أن الفستان المتدرج على شكل عمود باللون الأسود والكوبالت مصنوع من المواد المستخدمة لمواجهة النيوبرين وقام ديون لي بنحت الطيات في الفستان عن طريق ربط القماش بطرق مختلفة لم يكن هذا المظهر هو الأكثر بريقاً في المجموعة، لكنه أكد اتجاهاً جديداً لـLee وهو اتجاه يطبق فيه خياله الفني الكبير على مهمة التصميم للنساء.

ربما بعد كل الضجيج حول ارتداء الملابس، فإن الهشاشة الشديدة هي الحالة المزاجية التي تناسب هذه اللحظة، يمكن أن تتعارض مع الدقة والغرور ولكن هنا يجد ديون لي إلهامه.