وصلة سخرية من محمد رمضان في برنامج رامز نيفر إند والفنان المصري يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
وصلة سخرية من محمد رمضان في برنامج رامز نيفر إند والفنان المصري يرد

استقبل رامز جلال، الفنان محمد رمضان ضيفًا لأولى حلقات برنامجه رامز نيفر إند بوصلة سخرية متواصلة، كما كشف محمد رمضان بعض ملامح ثروته وبينها عدد السيارات التي يمتلكها.

سخر رامز جلال من محمد رمضان بداية من إطلالته والتي اعتمد فيها على بذلة باللون الأبيض بتصميم مختلف، إلى الحديث عن ثروته وسياراته الخاصة.

عدد سيارات محمد رمضان

ويبدأ مقلب رامز جلال باستدعاء ضحية برنامجه على أنه مدعو لتصوير دعايا لأحد المطاعم وتبدأ المذيعة في توجيه الأسئلة له، ومن بين الأسئلة التي وُجهت لمحمد رمضان سؤال عن سياراته الخاصة، ليكشف الفنان المصري عن عدد غير متوقع لسياراته.

وقال محمد رمضان ردًا على سر حبه للسيارات: "من وأنا صغير كنت أحلم بهذه السيارات وامتلكتها في النهاية، لدي 16 سيارة".

ضرب محمد رمضان

فوجئ الفنان محمد رمضان بتحول أجواء اللقاء ليبدأ مقلب رامز جلال، حيث حاول محمد رمضان توقيف فريق العمل عن اصطحابه إلى مكان آخر بعد حدث مفاجئ ليبدأ بعدها في المقاومة التي قابلها المحيطون به بالدفع وإلقاءه على الأرض.

مقلب رامز جلال في محمد رمضان:

بدأ المفاجآت لمحمد رمضان بعد دخوله الغرفة التي يطلق عليها رامز جلال الغسالة، نظرًا لاستمرار دورانها بشكل مستمر وتساقط القطع والممتلكات الموجودة بها على الضيف كافة.

بعد دخول محمد رمضان الغرفة دخل رامز جلال متنكراً في زي رجل لا يظهر ملامحه الحقيقية، قبل أن يخلع الماسك ويظهر شخصيته لمحمد رمضان والذي ألقاه بكرسي كبير كرد فعل عن غضبه.

برنامج رامز نيفر إند 

يذكر أن عدد من النجوم يقع ضحية لرامز جلال في برنامجه لرمضان 2023 ومن بينهم، عارفة عبدالرسول، أحمد السقا، ياسمين عز إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وكشف رامز جلال عن أن 3 من النجوم نقلوا إلى المستشفى ولكن دون أضرار، موجهاً اعتذاره لهم 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار