بدر خلف يوجه رسالة للرجال ويدعوا بعضهم لارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
بدر خلف يوجه رسالة للرجال ويدعوا بعضهم لارتداء الحجاب

أثار بدر خلف موجة واسعة من الجدل بعد نشره رسالة حادة وجهها لبعض الرجال، دعاهم فيها لارتداء الحجاب ليتجدد بذلك الهجوم على خبير التجميل الإماراتي.

وكتب بدر خلف في رسالته للرجال: "إذا الرجولة صعب عليك تحجب مثلي"، في إشارة منه إلى أن الحجاب للنساء فقط وأن بعض الرجال عليهم ارتدائه إذا لم يتحلوا بصفات الرجولة.

بدر خلف بالحجاب

خلال الافترة الماضية أعلن بدر خلف ارتدائه للحجاب ليستكمل بذلك خطواته كأنثى، ولكن حديث بدر خلف عن كونه أنثى ليس هو فقط ما استفز الجمهور وإنما حرصه على الظهور ارة بالحجاب وتارة أخرى بالنقاب، وهو مااعتبره متابعون إهانة لشعائرهم الدينية.

بدر خلف يدعوا بعض الرجال لارتداء الحجاب

وأثارت كثير من إطلالات بدر خلف استفزاز الجمهور ودفعت البعض للمطالبة بمنعه من الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، كما طالب عدد كبير من متابعيه بمحاكمته بتهمة إهانة الشعائر الدينية، والحجاب، معتبرين أنه يتعمد إثارة الجدل واستفزاز الجمهور لجذب أكبر عد من المشاهدات حتى لو باستخدام الطقوس الدينية مثل الصلاة وغيرها.

تعرض بدر خلف لهجوم واسع بعد رسالته الأخيرة وكتب متابعون: "حسبي الله ونعم الوكيل عشان شهره يسوي شيء يغضب الله. التشبه لا يجوز"، "كيف مسموح له لها الحين يخرج ويقول كلامه وأفعاله الشين هذه".  فيما أيده البعض في تعليقات منها: "من اصدق ما قرأت انا ازيد عليها اقول تبرقع عشان تغطي خيبتك كمان"، "أول مرة أسمعه يقول شي صح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار