شام الذهبي تضع اسم والدتها وشماً على ظهرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
شام الذهبي تضع اسم والدتها وشماً على ظهرها

شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري صور وفيديو مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام كشفت فيهم عن وشم رسمته على ظهرها باسم والدتها أصالة.

تفاصيل وشم أصالة الذي رسمته شام الذهبي 

نشرت شام الذهبي الفيديو وهي تغني على أغنية الورد البلدي التي تغنيها والدتها وكانت تقف في وسط حديقة وتكرر كلمات الأغنية، كما شكرت من رسم لها الوشم.

وشم شام الذهبي

تتميز علاقة شام الذهبي بوالدتها أصالة نصري بأنها مختلفة، حيث تسمى اسمها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام شام بنت أصالة الذهبي، كما وجهت لها رسالة مؤثرة في وقت سابق، مشيرة إلى أنها الحياة والروح وسبب استمرارها في الحياة، لأنها مصدر كل شيء، مكملة: "يا أعظم أم وأعظم إنسانة ماشفت بجمال وصدق قلبك، طيبة وشفافية روحك ووسع صدرك وقدرتك على التسامح والمحبة اللي علمتينا ياها بالفعل و مش بالكلام، أنت الهوا اللي بتنفسه أنا وأخواتي وهلأ جيهان بنتي".

أكدت شام على أنها تدعي الله لتحيا كل حياتها تحت أقدامها، وهي أمنيتها التي تتمناها كل عيد وكل مناسبة في حياتها، مختتمة الرسالة بدعوتها لها بأن يحفظها ويحميها من كل شر.

في سياق آخر كانت قد احتفلت شام الذهبي بعيد الفطر المبارك مع ابنتها جيهان، حيث شاركت الجمهور فيديو لها وهي تلعب مع ابنتها في حديقة عامة وتسير معها وتجرها في عربة الأطفال وتسير بجانبها وهي ترتدي "إسكيت"، وهو ما تفاعل معه جمهورها وعبروا لها عن تلقائية الفيديو وجماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار