سارة الودعاني تطلب سيارة رولز-رويس من زوجها ورد فعله يفاجئها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
سارة الودعاني تطلب سيارة رولز-رويس من زوجها ورد فعله يفاجئها

فاجأت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، زوجها عبد الوهاب السياف بطلب غريب أثناء التحدث معه في الهاتف، قبل أن تقوم بفتح مكبر الصوت لتصوير رد فعله.

سارة الودعاني تطلب من زوجها سيارة رولز-رويس

وشاركت سارة الودعاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وثق مكالمة هاتفية جمعت بينها وبين زوجها، وهي تقول له: "بطلب منك طلب بما إني زوجتك أم عيالك وحبيبتك الأولى والأخيرة... أبغى سيارتك الرولز رويس حقتك"

وجاء رد فعل زوج سارة الودعاني مفاجئاً لها، بعد أن وافق على طلبها قائلاً: "تأمرين أمر طال عمرك تحت ماطي رجليك من عيوني"، وهو ما قامت بتشغيل مكبر الصوت من أجل توثيق هذه الكلمات في الفيديو.

وكانت سارة الودعاني كشفت مؤخراً عن كيفية لقاء زوجها وبداية تعارفهما من خلال إعلان قدمته له، ومن ثم شاركت في معرض له وظلت تناديه اسمه بالخطأ.

سارة الودعاني تروي قصة زواجها

وقالت سارة الودعاني: "حين رآني في تلك الفترة فكّر بأني خلاص زوجته، وتواصل مع شقيقي عبدالله وتمت خطبتنا بعد شهرين لأن أخي لم يرد عليه بسرعة"... وأضافت أنها ظلت تناديه باسم "إبراهيم" من طريق الخطأ، بين فترة تعارفهما وخطوبتهما، من دون أن يصحح لها الخطأ.

وتابعت أن شقيقها عبدالله الودعاني كان يعرف السياق معرفة سطحية قبل ان تتوطد علاقتهما بعد الزواج، مشيرة إلى أن زوجها حين فاتحه بشأن رغبته في الزواج من شقيقته لم يرد عبد الله بشكل سريع ولكنه استغرق شهرين كاملين حتى أخبره بالموافقة.

يُذكر أن سارة الودعاني كانت قد تزوجت من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، قبل نحو خمسة أعوام، تحديدًا في شهر يونيو من عام 2018، وكانا قد احتفلا بزفافهما في جزر المالديف وسط ديكورات واستعدادات أنيقة للزفاف. وعلى مدار الأعوام الزوجية الخمس أنجب السياف وسارة الودعاني 3 أطفال، هم: سعد وسكرة وسليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار