غرق أحمد عيد وصدمة محمد أنور في "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
غرق أحمد عيد وصدمة محمد أنور في "رامز جاب من الآخر"

غرق الفنان أحمد عيد، بعدما سقط في البحيرة التي صنعها رامز جلال لضيوفه، ضمن أحداث حلقة اليوم من "رامز جاب من الآخر"، حيث شهدت الحلقة استضافة الفنان المصري أحمد عيد، ومواطنه محمد أنور.

حلقة رامز جلال مع أحمد عيد ومحمد أنور

بدأت الحلقة كعادة البرنامج بمقابلة رامز جلال لضيفيه أحمد عيد ومحمد أنور ، ثم يقوم باصطحابهما بشكل منفصل كل منهما في غرفة منفصلة، بعدها يقول الضيفان كلمة السر المعتادة "الكالون في السيفون"، وهي رمز على بدء المقلب الذي لا يعلمه الضيوف.

سقط أحمد عيد، ومحمد أنور في النفق المخصص، ليلتقيا للمرة الأولى، تصافح الاثنان وظهر أحمد عيد بمظهر ثابت كرد فعل على مقالب رامز جلال بينما شعر محمد أنور بالصدمة.

وعندما فتح رامز جلال الكوبري ليسقط الثنائي في البحيرة غرق أحمد عيد، بسبب سقوط نظارته وعدم قدرته على الرؤية مما أدى إلى تدخل فريق إنقاذ البرنامج، بجانب إلى عدم قدرته على السباحة، ما دفع رامز جلال للتعليق بقوله: "مبتعرفش تعوم إزاي وأنت من المنزلة"، وذلك لأن المنزلة تتميز بوجود بحيرة المنزلة هناك.

كما سقط جزء كبير من الكوبري بسبب تمسك محمد أنور به مما أدى إلى كسره وسقوطه خلفه في البحيرة.

أحمد عيد ومحمد أنور في رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر 

يُعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" طوال شهر رمضان المبارك، يستضيف عدداً كبيراً من الفنانين والمشاهير في الوطن العربي ويركز على استضافة ثنائي بينهما خلافات، ويحاول حلها مثل ما حدث في حلقة الفنانة سمية الخشاب وأيتن عامر مساء أمس، وحلقة نجلاء بدر ومي عمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار