شاهيناز ترد على ظهورها بملابس جريئة وملفتة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
شاهيناز ترد على ظهورها بملابس جريئة وملفتة

دافعت المطربة المصرية شاهيناز نجمة ستار ميكر عن نفسها بعد الهجوم الحاد عليها بسبب إطلالتها الأخيرة بإحدى الكافيهات والتي وصفها المتابعون بالجريئة.

وانتشرت صور شاهيناز على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء إحيائها حفلاً غنائي بكافية تمتلكه المطربة رنا سماحة وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب.

إطلالة شاهيناز الجريئة

ونشرت رنا سماحة مقاطع فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ظهرت من خلالهم شاهيناز وهي تغني وكانت ترتدي ملابس جريئة لم تلق استحسان الجمهور، ففي مخيلة البعض ما تزال شاهيناز محجبة منذ فترة زمنية قصيرة.

شاهيناز ترد على ظهورها بملابس جريئة وملفتة

حيث ارتدت شاهيناز بنطلون جينز ممزق من بداية القدم إلى نهايته، ونسقت معه بلوزة سوداء مكشوفة الأيدي واعتبر رواد التواصل الاجتماعي هذه الإطلالة بالجريئة وغير مناسبة بعد خلعها الحجاب.

شاهيناز ترد على إطلالاتها الجريئة

بعدما انتشرت الصور كالنار في الهشيم، ردت شاهيناز عن تلك الانتقادات ودافعت عن نفسها خلال تصريحاتها الصحفية الأخيرة وقالت: "يعني إيه جريئة؟ أنا بلبس على الموضة، وأكيد طلتي تهمني في المقام الأول لأني فنانة ولازم الفنان تكون طلته فيها إبهار وتميز".

وتابعت، قائلة: "بخصوص الحفل إمبارح، كنت سعيدة جدًا بالأجواء والمكان لطيفاً، والحضور كان كامل العدد تقريبًا، وأنا كنت مبسوطة جدًا وكمان رنا صديقة عمري وعشرة، وكنت حاسة إني في مكان بتاعي".

وفي نهاية حديثها كشفت شاهيناز عن آخر أعمالها الفنية حيث قالت: "طرحت أغنية سينغل من شهر تقريبا مع إحدى شركات الإنتاج، اللي اسمها متميزة، وإن شاء الله بعد أسبوعين في سينغل تانى هنزلها".

سبب عود شاهيناز بعد الاعتزال

وشاركت شاهيناز  صاحبة "قولي قولي" مؤخراً في مسرحية سمك في ماية والتي تعرض حاليا في مدينة جمصة وتعد المسرحية من بطولة شاهيناز وسامح يسري، منير مكرم ومن إخراج هشام إبراهيم. 

وتحدثت شاهيناز عن مشاركتها في تلك المسرحية وقالت :” يشرفني بوجودي وسط مجموعة من الفنانين المحترمين  الفنان سامح يسري والفنان منير مكرم وإخراج هشام إبراهيم“.

وأكدت شاهيناز أن:” المسرحية تحت رعاية وزارة الثقافة.

يذكر أن شاهيناز قد أعلنت اعتزالها الفن نهائياً وارتداءها الحجاب في عام 2008، وذلك بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في الفن وتركت بصمة قوية للجمهور، لكنها قررت التفرغ لرعاية ابنها.

وفي عام 2016 قررت شاهيناز العودة مرة أخرى للغناء بعد انقطاع دام لتسع سنوات وعادت الساحة الفنية وهي محجبة، لكن بعد عام تركت الحجاب لتكمل في عام 2017 مسيرتها الفنية من دونه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار