كارين رزق الله تصدم الجمهور بتصريحات جريئة بعد الظهور شبه عارية

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
كارين رزق الله تصدم الجمهور بتصريحات جريئة بعد الظهور شبه عارية

اعتبرت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله أن حياتها الشخصية ملكاً لها لذلك لا تعير الأخبار التي تتناول هذا الأمر أهمية والتي كان من بينها عودتها من جديد لمنزل الزوجية.

وقالت كارين رزق الله:" لما يحسوا أن الفنان ليس لديه أجوبة على أسئلتهم يجب أن يفهموا أنه لا يريد الحديث في هذا الموضوع".

كارين رزق الله تصدم الجمهور

وكشفت كارين رزق الله أنها لا تمانع الجنس قبل الزواج وسوق تعطي لابنتها حرية اختيار الحياة التي تريدها عندما تبلغ السن القانوني، معلقة :"عندما تبلغ ابنتي الـ 18 ستكون لها الحرية لكي تعيش الحياة التي تريدها وتختار التجارب التي ترغب أن تمر بها"، مؤكدة أنها تحترم رأيها والأهم بالنسبة لها أن تكون بصحة جيدة ولا يصيبها مكروه.

وأكدت أنها لم تشعر بالندم يوماً على إنجابها لأن بناتها كل حياتها الأن وهما أكبر إنجاز قامت به.

وأشارت كارين أنها ترفض اعتزال التمثيل لأنها حققت نجاحات من خلال أعمالها وأن بقائها في المنزل سيجعلها تشعر بالتعاسة وبالتالي لن تستطيع إسعاد ابنتيها.

وعن علاقتها ببعض الممثلات اللبنانيات كشفت كارين رزق الله أنها تحترمهن جميعاً لكن لا تربطها علاقة صداقة شخصية مع إحداهن لأنهن لم يجمعهن عمل مشترك وعبرت عن سعادتها بعودة الفنانة نادين الراسي إلى الساحة الفنية.

كارين رزق الله ترد على الهجوم عليها

وأحدثت كارين رزق الله  ضجة واسعة بعد نشرها صورة شخصية لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام،  ظهرت فيها بإطلالة اعتبرها متابعوها "شبه عارية"، لترد النجمة اللبنانية على الهجوم الذي تعرضت له.

كارين رزق الله تصدم الجمهور بتصريحات جريئة بعد الظهور شبه عارية

إطلالة كارين رزق الله ظهرت فيها مرتدية جاكت طويل دون ظهور قطع ملابس أسفله في الصورة، ليتعامل المتابعون على أنها صورة عارية للنجمة اللبنانية، وتنهال عليها التعليقات التي هاجمتها ووصفتها بالجرأة الشديدة.

وظهرت كارين رزق الله في الصورة وهي جالسة، و مرتدية جاكت بيج اللون، معتمدة على تسريحة شعر منسدل، ومكياج هادئ، وعلقت عليها بكلمات: "البنانيون إناس أحرار وأرواحهم حرة، لذلك من الصعب التحكم بهم".

كارين رزق الله ردت على الهجوم الذي تعرضت له، قائلة إن حرية الناس ورأيهم مقدسان، لأن الانتقاد هو حرية وحق لكل شخص طالما يلتزم بالنقد المهذب، وأنها تؤيد وتشكر كل شخص يعبر عن إعجابه وتحترم رأيه لأنها على قناعة تامة بما تقوم بفعله.

وقالت كارين في ردها إلا أنها تتمنى أن يحترم الناس رأيها واختياراتها، كما تحترم رأيهم وانتقاداتهم، لأن منصات التواصل الاجتماعي موجودة للتعبير عن الآراء وهذه هي الغاية منها، حسب وصفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار