شبيه نيمار يشعل الأجواء في مباراة البرازيل وسويسرا ويخدع الجماهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
شبيه نيمار يشعل الأجواء في مباراة البرازيل وسويسرا ويخدع الجماهير

خطف شبيه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأنظار إليه بعد ظهوره في مدرجات مباراة السامبا أمام سويسرا ضمن منافسات دور المجموعات في كأس العالم 2022.

شبيه نيمار يخدع المشجعين في المدرجات

واستغل الشاب إيغون أوليفيرا، غياب اللاعب البرازيلي نيمار عن مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا وقرر الظهور في المدرجات بعد أن تقمص شخصية اللاعب الدولي دون الكشف عن هويته وبأنه مجرد شبيه نيمار.

وخدع شبيه نيمار المشجعين بعد أن سارع جمهور السامبا نحوه من أجل التقاط الصور معتقدين أنه النجم الرياضية الذي غاب عن مجريات الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب البرازيل أمام صربيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022 الأسبوع الماضي.

شبيه نيمار يشعل الأجواء في مباراة البرازيل وسويسرا ويخدع الجماهير

وفي لحظات تحول شبيه نيمار إلى نجم مونديال قطر 2022 بعد أن تقمص شخصيته مئة بالمئة من خلال وضع بعض الإكسسوارات التي اعتاد نيمار الظهور بها مثل النظارة الطبية وكذلك القميص التدريبي لمنتخب البرازيل.

وشوهد شبيه نيمار وهو يتجول في شوارع العاصمة القطرية الدوحة ملاحقًا بالمعجبين المستميتين لالتقاط صورة "سيلفي" معه أو للحصول على توقيعه.

شبيه نيمار يشعل الأجواء في مباراة البرازيل وسويسرا ويخدع الجماهير

ولم يتوقف الأمر عند خداع المشجعين في المدرجات بل تطور الأمر إلى القنوات التلفزيونية العربية والدولية بعد أن كافحت للحصول على لقاء معه وتصريحات صحفية قبل أن يتمكن المشجعون من اكتشاف انه مجرد شبيه للاعب وليس نيمار الحقيقي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتحل فيها أوليفير شخصية نيمار، إذ سبق أن خدع قناة "فوكس نيوز" الأميركية، حيث نشرت على حسابها الرسمي في موقع تويتر، والمختص بأخبار الرياضة مقطع فيديو، قيل إنه يعود للنجم نيمار، البالغ من العمر 30 عاماً.

من هو شبيه نيمار؟

شبيه نيمار هو شاب برازيلي يدعى إيغون أوليفيرا كان يعمل نادلًا في أحد المطاعم البرازيلية حيث كان يلتقي بأناس يطلبون منه التقاط صور تذكارية معه دون أن يعرف الهدف منها.

وقال في لقاء سابق: "ذات يوم، نشر مديري في المطعم صورتي على أحد المواقع الإلكترونية البرازيلية ثم بدأت وسائل الإعلام تسلط الضوء علي نظرًا للشبه بيني وبين النجم نيمار، كما صورت العديد من الإعلانات مع نيمار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار