شبيهة الملكة إليزابيث تعتزل بعد 34 عاماً من تجسيد دورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
شبيهة الملكة إليزابيث تعتزل بعد 34 عاماً من تجسيد دورها

أعلنت ماري رينولدز، شبيهة الملكة إليزابيث الثانية، ترك وظيفتها التي استمرت فيها 34 عاماً من تجسيد شخصية الملكة، وذلك احتراماً لها بعد وفاتها.

شبيهة الملكة إليزابيث تعتزل عملها

ووفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية، فإن ماري رينولدز، البالغة من العمر 89 عاماً، عملت على تجسيد دور الملكة إليزابيث في العديد من البرامج والأفلام لعقود، وكان من بينها الفيلم الكوميدي Bullseye وسلسلة Doctor Who في عام 1988.

وقررت ماري رينولد ترك وظيفتها إلى الأبد بعد إعلان وفاة الملكة، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة لتبدو مثل الملكة لكن وظيفتها كشبيهة لها انتهت بوفاتها.

وكشفت ماري رينولد أنها تمتلك صندوقين مليئين بالقبعات وخزانات لملابس شبيهة لملابسها الملكية، مشيرة إلى أن تلك الملابس كانت جزءاً من حياتها لفترة طويلة وتنوي الاحتفاظ بها

ولفتت إلى أنها حاولت التصرف دائماً مثل الملكة إليزابيث الثانية بسبب الشبه بينهما بأن تكون لطيفة مع الآخرين وتحترم جميع الأشخاص.

شبيهة الملكة إليزابيث تعتزل بعد 34 عاماً من تجسيد دورها

وعلقت حول شخصية الملكة إليزابيث قائلة: "لقد كانت شخصية محبوبة للغاية وودودة مع الجميع“.

وأكدت أنها أمضت سنوات طويلة في تجسيد شخصية إليزابيث الثانية وهو ما ساعدها على كسب بعض المال.

وتحدثت شبيهة الملكة إليزابيث عن سعادتها التي كانت تشعر بها عندما يراها الأشخاص ويخلطون بينها وبين الملكة.

ولوحظ الشبه بين رينولدز والملكة إليزابيث وقيل لها لأول مرة أنها تشبه الملكة إليزابيث الثانية عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما فقط واستمر الخلط بينهما طوال حياتها، حتى أصبحت مشهورة في عام 1988 عندما جسدت شخصية الملكة في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

جنازة الملكة إليزابيث الثانية

ومن المقرر أن تنطلق جنازة الملكة إليزابيث حيث سيتم نقل نعش الملكة في عربة ببطء في رحلة تستمر 6 ساعات تبدأ في بالمورال، مروراً بقرى بالاتر، ثم بانكري في مدينة أبردين.

ومن المقرر أن يتجه نعش الملكة إليزابيث جنوباً عبر ستونهافين، بريكين، فوفا، دندي، بيرث قبل المرور على طول الشوارع هنا في إدنبرة مرورًا بالقلعة إلى قصر هاي رود هاوس، المقر الرسمي للملكة في اسكتلندا حيث ستوضع في غرفة العرش.

بعد عودة نعش الملكة إليزابيث من قلعة بالمورال باسكتلندا إلى لندن، ستبقى الملكة في قاعة ويستمنستر لمدّة 4 أيام تقريبًا قبل جنازتها، للسماح للناس بتقديم العزاء، وتعد تلك القاعة هي أقدم جزء من قصر ويستمنستر، الذي يضمّ البرلمان البريطاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار