مي عمر تكشف عن الدور الذي تمنت تجسيده في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
مي عمر تكشف عن الدور الذي تمنت تجسيده في جعفر العمدة

تحدثت الفنانة المصرية مي عمر مازحة، عن الدور الذي تمنت تجسيده في مسلسل جعفر العمدة لزوجها المخرج محمد سامي، والذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

مي عمر وجعفر العمدة

قالت مي عمر مازحة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي خلال لقاء مع محمد سامي في برنامج تفاعلكم، إنها تمنت تجسيد شخصية بلال شامة.

ومازح محمد سامي زوجته مي عمر قائلا: "كانت تحب تجسد دور جعفر العمدة" في إشارة منهما إلى أنه لا يوجد دور مناسب لها في مسلسل جعفر العمدة.

وأثنت مي عمر على مسلسل جعفر العمدة موجهة التحية والتهنئة لزوجها محمد سامي، واصفة إياه بالمخرج المتميز وصانع الأعمال الناجحة، مؤكدة أن المسلسل جيد الصنع على كافة الأصعدة.

شاهدوا تصريحات مي عمر

وكان محمد سامي قد أوضح سبب غياب مي عمر عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، في لقاء مع برنامج ET بالعربي: "أنا دائما وأبدا لما بكتب عمل رومانسي بغمض عيني وأتخيل إن مي هي البطلة، بس السنة دي ما كانش ينفع نشتغل مع بعض لأسباب كثيرة، ما كانش عندي في جعفر العمدة دور يمشيها خطوة لقدام".

أشار محمد سامي إلى أن مي عمر قدمت نوعية الأدوار النسائية الموجودة في جعفر العمدة من قبل، ولذلك لم يعرض عليها المشاركة في العمل.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة للمخرج محمد سامي من بطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك ونخبة من نجوم الدراما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار