أحمد سعد يرقص مع روبي على المسرح ويعلق: علامة في حياتي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
أحمد سعد يرقص مع روبي على المسرح ويعلق: علامة في حياتي

تفاعل الفنان أحمد سعد مع الفنانة روبي خلال الحفل الذي جمع بينهما في جامعة بدر، بالرقص والغناء على المسرح، والذي نال إعجاب وتفاعل الجمهور معه.

أحمد سعد يرقص مع روبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لروبي وأحمد سعد أثناء غناء ديو يا ليالي على المسرح والرقص معاً وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ونشر أحمد سعد مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من الحفل وعلق عليها موجهاً الشكر لروبي بعد أن شاركته الغناء.

وكتب أحمد سعد: "إمبارح كانت حفلة جميلة في جامعة بدر.. حفلة من الحفلات اللي هاتسيب علامة في حياتي.. شكرًا كل الشباب الفرفوش وشكرًا روبي".

وتعد تلك المرة الأولى التي يقدم فيها الثنائي أغنية يا ليالي على المسرح بعد أن طرحت في أغسطس الماضي وتخطت حاجز الـ 22 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما نشر أحمد سعد مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق قائلًا: يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي على القمر وندالي، غنالي غنوة حبيبي ورقصت معاه".

أحمد سعد يتجاهل أزمته

تأتي هذه الحفلة وسط استمرار تجاهل أحمد سعد التعليق على أزمة انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني التي فاجأت الجمهور بإعلان طلاقهما بناء على رغبته بعد زواج أثمر عن طفلتين.

ووجهت علياء بسيوني انتقادات لاذعة إلى أحمد سعد عبر منشور لها على إنستغرام كتبت فيه: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ.

وتابعت: "وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار