أول تعليق من شريف دسوقي بعد بتر قدمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
أول تعليق من شريف دسوقي بعد بتر قدمه

حرص الفنان شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه لعملية جراحية اضطر فيها الأطباء لبتر إحدى قدميه.

أول تعليق من شريف دسوقي

ونشرت الصفحة الرسمية لشريف دسوقي عبر موقع وتطبيق "فيسبوك" تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: "قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي".

أول تعليق من شريف دسوقي بعد بتر قدمه

تفاصيل جراحة شريف دسوقي

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" موضحة سبب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:"للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

خروج شريف دسوقي من المستشفى

وأوضحت بدرية طلبة أن الفنان شريف دسوقي خرج بالفعل من المستشفى ومن المقرر أن يبدء مرحلة التأهيل النفسي لتقبل فكرة فقدانه  جزء من جسده وكيفية التعايش مع الوضع الجديد.

شريف دسوقي وبكائه بسبب مرض السكري

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه أنا كان مهدد ببتر ساقه.

كما تخدث وقتها الفنان شريف دسوقي عن حقيقة الأخبار المنتشرة عنه مؤخرا التي تفيد بهروبه من مصحة نفسية وبحث أسرته عنه بعد تعرضه لإصابة خطيرة في إحدى قدميه، وذلم من خلال لقاء له عبر الإنترنت مع الإعلامي عمرو أديب.

وعن الأخبار التي تم تداولها حول ذهابه للتصوير مخموراً نفى شريف دسوقي هذه الشائعات قائلاً:"بعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

وعن حقيقة دخوله لمصح نفسية قال:"أصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر".

وتابع دسوقي:"أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج".

وقال دسوقي "الظلم وحش عمري ما دخلت اللوكيشن مخمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "ب100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

كما كانت آخر أعماله الفنية هي مشاركته في فيلم "وقفة رجالة" مع كل من النجوم ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار