شقيق ميغان ماركل يكيل لها الإهانات والاتهامات ويصفها بلفظ جارح

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
شقيق ميغان ماركل يكيل لها الإهانات والاتهامات ويصفها بلفظ جارح

شن توماس ماركل شقيق ميغان ماركل Meghan Markle هجوماً قاسياً عليها قبل أسابيع قليلة من زفافها من الأمير هاري Prince Harry، وذلك بسبب عدم دعوتها له لحضور الحفل. 

شاهدي أيضاً: هل نجحت محاولات الأمير هاري في حل خلاف ميغان ماركل المزمن مع والدها؟

ونقلت صحيفة "دايلي ميل" عن توماس ماركل قوله إن أخته غير الشقيقة تريد تمزيق العائلة وأنها تتنكر لأصولها بعدم دعوته وشقيقتها الكبرى والمقربين من أفراد عائلتها للزفاف. 

واتهم توماس ماركل البالغ من العمر 51 عاماً، العروس بأنها تدير ظهرها لعائلتها وأنها "زائفة" في تقليدها للأميرة الراحلة ديانا، حيث قال: "هي تريد أن تصور نفسها كامرأة تهتم بالإنسانية وبالأشخاص وتقوم بأعمال خيرية، ولكنها لم تفعل ذلك مع عائلتها".

ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry

وأكمل الأخ غير الشقيق لميغان ماركل: "هي تقدم أعظم أداء تمثيلي لها في حياتها. فهي مدعية. لقد قرأت أنها تريد أن تكون مثل ديانا. ولكن ديانا كانت محبوبة من الجميع حول العالم.. وللأسباب الصحيحة.. أما ميغان فهي ليست مخلصة مثل ديانا". 

قد يعجبك أيضاً: تصرفات عائلة ميغان ماركل المخجلة تهدد بإلغاء زفافها من الأمير هاري

وكانت شقيقة ميغان ماركل قد هاجمتها أيضاً بعد أن أعلنت العروس أنها لا تريد أن يقوم والدها بتسليمها لعريسها في مراسم الزفاف، لأن علاقتهما ليست جيدة، مشددة أن على الأمير هاري التدخل وإجبارها على دعوة أفراد عائلتها للحفل الذي سيحضره العديد من السياسيين والمشاهير حول العالم. 

الجدير بالذكر أن حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل سيتم إقامته يوم 19 مايو المقبل في قلعة وندسور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار