شقيقة فاطمة الأنصاري تعلق على عدم نشر تفاصيل زواجها على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
شقيقة فاطمة الأنصاري تعلق على عدم نشر تفاصيل زواجها على السوشيال ميديا

علقت المشهورة مريم الأنصاري شقيقة فاطمة الأنصاري، على عدم نشر أخبار زواج فاطمة من رجل الأعمال سلطان المحيسن على منصات التواصل الاجتماعي، والتكتم على التفاصيل، مطالبة الجميع باحترام الخصوصية.

مريم الأنصاري: احترموا رغبتنا

ردت مريم الأنصاري في فيديو متداول على انتقادات تكتمها هي وشقيقتيها على تفاصيل زواج فاطمة الأنصاري قائلة: "في حاجة حابة أقولها مش معناه إنه إحنا مشاهير إننا نشر كل حاجة على السوشيال ميديا، المعذرة في أمور ما تطلع على السوشيال ميدا، حياتنا الشخصية خط أحمر ما نسمح لأحد يتخطاها".

تابعت مريم الأنصاري: "ما في حد مسموح له يظهر يتكلم بلساني أو بلسان أختي أو أختي الثانية، عن حياتنا كناس مشاهير، إذا جيت طلعت شيء فده بناء على رغبتي أنا وإذا كمان ما طلعته فده شيء راجع لي وشخصي أتمنى إن الجميع يعذرنا والجميع يحترم رغبتنا وقرارنا".

أكدت شقيقة فاطمة الأنصاري أنها هي وشقيقتاها فقط، المسؤولات عن إدارة حياتهن على السوشيال ميديا، وإذا كانت إحداهن راغبة في نشر معلومة تخصها فالأمر كله يعود إليها وحدها، مشيرة إلى أن الأمر كله حرية خاصة "من حقنا كمشاهير يكون لنا حياتنا الخاصة يا جماعة".

شاهدوا فيديو مريم الأنصاري: 👇🏻

مريم الأنصاري: خايفة أحد يحسدني في حبكم

أكدت مريم الأنصاري أن المتابعين فرحوا لفرحتهم بالفعل كما تمنت، مشيرة إلى أن كم الدعوات الذي وصل إليها هي وشقيقتاها عبر الرسائل الخاصة، كما مهولاً، لدرجة أنها خشيت من الحسد.

أضافت: "افرحوا لفرحنا يا جماعة، لأن كم الدعوات اللي وصلنا مو طبيعي، لدرجة أني قاعدة أقول لأخواتي أنا خايفة أحد يحسدنا في حبكم".

تابعت: "قولت لأخواتي أخاف أحط الدعوات على السوشيال ميديا والناس يشوفونها وأنحسد عليها، لأن مو أي حد ينحب هالحب، فشكرا شكرا لكل جملة جميلة كتبتوها في حقي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار