ليلى عبد الله ترفض الخضوع لـ عملية تجميل جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
ليلى عبد الله ترفض الخضوع لـ عملية تجميل جديدة

ردت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله، على متابعة نصحتها بإجراء عملية تجميل جديدة في الفم، إلا أنها رفضت الأمر مؤكدة رضاها عن شكلها الحالي دون اللجوء إلى عمليات تجميل.

ليلى عبد الله ترد على متابعة نصحتها بالتجميل

وقررت ليلى عبد الله اتخاذ هذا الموقف بعد أن تسبب لها منذ عام الفيلر الدائم العديد من المشاكل الصحية والالتهابات، وقررت في النهاية التخلص منه نهائياً مشيرة إلى أنها تمنت في لحظة التخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الاسمرار حول شفاها والتي سببها لها مضاعفات الفيلر والالتهابات.

وجاء تعليق إحدى المتابعات لـ ليلى عبد الله عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "طب حطي كنتور خشتم تقهرين، ولا سوي خشمك تجميل".

ونشرت ليلى عبد الله ستوري عبر حسابها عرضت فيه التعليق، وردت عليه مؤكدة أنها لم يعد لديها هوس الجمال، ولن تخضع لعملية تجميل كل 5 دقائق مثلما يفعل البعض وذلك حفاظاً على صحتها النفسية.

وتابعت الفنانة اللبنانية المقيمة في الإمارات: "الحمد لله ما عندي هذا الهوس، هوس أن كل شيء في وجهي يكون 10/10 أو مرتب وما فيه عيوب، يمكن مش مشكلة أخضع لشوية فيلر أو بوتكس واهتمام ومكياج عادي، لكن كل 5 دقائق عملية أحس متعب، حتى في حق صحتنا النفسية".

ليلى عبدالله توجه نصيحة للفتيات حول التجميل

ووجهت ليلى عبد الله نصيحة إلى المتابعات لها، مؤكدة على ضرورة أن يبتعدن عن هذا الهوس، مؤكدة أنها تحب نفسها الآن حتى لو كانت تشعر بزيادة وزن أو مشاكل في بشرتها.

ولفتت إلى أنها عاشت مع معاناة عمليات التجميل والهوس بها من قبل في إشارة إلى خضوعها لـ الفيلر الدائم والذي تسبب لها في الألم والالتهابات وتغير كلي في شكلها عانت على أثره من التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت قائلة: "راح يتعبكم هوس الجمال والكمال، عشت هالمعاناة من فترة بس الحمد لله يا رب طلعت منه وحبيت نفسي حتى لما يزيد وزني أو بشرتي تتعب او تزيد الهالات احب نفسي اعشقها بكل عيوبها احبها".

وأشارت إلى أن هناك الكثير من الأشياء التي تجعل الفتاة تحب نفسها أكثر من التجميل، قائلة: "اشتغلي على نفسك وراحتك النفسية تعلمي أشياء كثيرة واقري وتطوري وسوي الاشياء اللي تحبينها اذا عندك اهداف ما حققتيها اشتغلي عليها".

واختتمت حديثها مؤكدة أن الفتيات يجب أن يتصالحن مع الاختلاف بينهن دون سعى لأن يكن جميعاً يشبهن بعضهن البعض، قائلة: "أتمنى من كل بنت تحب نفسها وتحب عيوبها وبدال ما تخفيه، تظهرها عادي احنا بشر وليس روبوتات لازم كلنا نشبه بعض".

معاناة ليلى عبد الله مع التجميل

وكانت ليلى عبد الله كشفت منذ عام مع معاناتها مع الفيلر الدائم، والتي خضعت للحقن به، مشيرة إلى أنه بعد مرور عامين بدأت تشعر بالقلق خاصة بعد انتفاخ الفيلر بمرور الوقت، وعندما خضعت للأشعة أخبرها الطبيب بأن الفيلر دائم ولا يمكن إزالته إلا بإجراء عملية جراحية لكنها رفضت في البداية.

وإضافة إلى أنها في آخر المطاف قررت التردد على أكثر من عيادة في محاولة لإذابة لكن كافة المحاولات انتهت بالفشل إلى أن لجأت إلى أحد الأطباء المشاهير، ونجح في إزالته، موجهة نصيحة للفتيات اللاتي يرغبن في التخلص منه بضرورة القيام بهذا الأمر واصفة النتيجة بـ الخيال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار