حلا الترك تكشف تفاصيل معاناتها مع الاكتئاب وتجربتها مع الاستقلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
حلا الترك تكشف تفاصيل معاناتها مع الاكتئاب وتجربتها مع الاستقلال

كشفت حلا الترك تفاصيل معاناتها من الاكتئاب معبرة عن سعادتها وفخرها بنفسها بقدرتها على تجاوز الصعوبات التي مرت بها واستكمال مشوارها الفني.

وقالت حلا الترك، خلال لقائها مع برنامج نواعم، إنها مرت بفترات صعبة جداً، خاصة ما عانته في مرحلة المراهقة، وإنها عاشت هذه الفترة دون أن يكون بجوارها أحد يدعمها أو يساعدها في حل مشاكلها والتحفيف من ضغوطاتها وأعبائها.

اكتئاب حلا الترك

وعن تفاصيل اكتئابها قالت حلا الترك إنها مرت بمراحل عدة، منها تقلب المزاج والحزن، إلا أن حرصها على صحتها وحبها للموسيقى والرياضة هو ما ساعدها في تجاوز هذه المرحلة والخروج منها بسلام.

وأشارت حلا الترك إلى دور الأهل في هذه المرحلة قائلة إنهم لا يملكون أدنى فكرة عن التحولات النفسية التي يمر بها المراهق، وأن هذا الأمر يزيد الوضع سوءً خاصة وأن المراهق في هذا السن الحرج يكون بحاجة للاحتواء والدعم وحال غيابهم تزداد حالته النفسية سوء.

تجربة حلا الترك مع الاستقلال

كما تحدثت حلا الترك عن استقلاليتها والعمر الذي اتخذت فيه هذا القرار، قائلة إنها قرت الاستقلال في عمر الـ21 عاماً، مشيرة إلى أن دخولها للجامعة زاد من ضغوطاتها ودفعها إلى أن تكون مستقلةعلى الصعيدين المادي والشخصي.

وعن شهرتها المبكرة قالت حلا الترك إنها تخوفت من هذه الشهرة وقت دخولها الجامعة وهي في هذا الوضع، إلا أن معاملة الزملاء لها خففت من حدة توترها.

آ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار