شيرين عبد الوهاب بوزن زائد في أحدث ظهور لها مع تامر حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب بوزن زائد في أحدث ظهور لها مع تامر حبيب

أحدث ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب ضجة كبيرة، حيث تداول روا ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة السيناريست والمؤلف تامر حبيب في إحدى المناسبات الاجتماعية مع بعض أصدقائهما.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في أحدث ظهور لها

لاقت صورة النجمة شيرين عبد الوهاب تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بجانب السيناريست والمؤلف تامر حبيب، حيث أثارت الصورة الجدل بسبب زيادة وزنها الملحوظ، وأرجع الكثير أن حملها هو السبب في زيادة الوزن، وبالرغم من انفصال شيرين عن حسام حبيب منذ عدة أشهر إلى أن شائعات حمها مازالت تلاحقها كثيراً.

وبالرغ من زيادة الوزن إلا أن جمهور شيرين تفاعل مع الصورة وأبدي عن سعادته بظهورها، حيث علق أحدهم على الصورة قائلاً: "جميلة بكل أحوالها".

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد في أحدث ظهور لها مع تامر حبيب

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عدتها لحسا حبيب

وقد حسمت شيرين عبد الوهاب الجدل حول عودتها للفنان المصري حسام حبيب من قبل من خلال الرد على تساؤلات المتابعين، عندما وجهت أحدهم سؤال قائلة: "أنتي حقيقي رجعتي لحسام"، لترد عليها قائلة: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

وحذرت شيرين عبد الوهاب من تداول هذه التصريحات التي نسبت إليها وقيل إنها تحدثت بها من حوار أجرته مؤخراً، كما حذرت من تداول أي تصريحات تمس حياتها الشخصية أو فبركة أحاديث حول الأمر، وجاء التحذير من خلال حسام لطفي المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب من خلال بيان رسمي صدر عن الفنانة المصرية تتوعد من يفبرك أحاديث على لسانها لم تدل بها من قبل إلى وسائل الإعلام.

توعد المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب كل من يتناول سيرة حياتها الشخصية أو ينسب أحاديث لها عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي ملاحقته قانونيا، مؤكداً أنه سيلاحقه بالتعويضات التي نص عليها القانون في حالة محاولة إلحاق الضرر بالحياة الخاصة للأشخاص.

التصريحات المتداولة خلال الفترة الماضية، حاولت الربط بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ووجود مشكلات بينهما من جديد وهو ما اعتبرته شيرين عبد الوهاب تدخلاً في حياتها الشخصية، خاصة أنها حاولت في الفترة الأخيرة التصدي لتلك الشائعات من خلال التواصل مع الجمهور بفقرة الأسئلة التي أطلقتها لتوضيح بعض الحقائق.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وعلى الجانب الفني أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها تتعد للتعاون لطرح أغنية جديدة تعاونت بها مع الفنان تامر عاشور، حيث ردت على أحد متابعيها عن تقديم أغنية حزينة قائلة: "في واحدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور"، ليعود تامر عاشور وينشر تعليق شيرين ويكتب معلقاً: " القاضية إن شاء الله"، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وهي في مراحل التسجيل والميكساج، وستصدر قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار