شام الذهبي تخطف الأنظار بإطلالتها قبل الولادة وتحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
شام الذهبي تخطف الأنظار بإطلالتها قبل الولادة وتحير الجمهور

خطفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، الأنظار إليها بإطلالات الشهر الأخيرة من الحمل قبل وضع طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد هلال وشوقت الجمهور إلى نوع الجنين.

شام الذهبي تكشف عن صورها قبل الولادة

ونشرت شام الذهبي صوراً عبر حسابها الشخصي لتطبيق إنستغرام خلال جلسة تصوير ظهرت فيها ترتدي إطلالتين مختلفتين بألوان البينك والأزرق اللذين يتم استخدامهما من أجل الإشارة إلى جنس المولود.

الإطلالة الأولة لشام الذهبي جاءت باللون البينك بفستان أوف شولدر زين منطقة الصدر فيه بألوان من اللون الفوشيا، بينما جاءت الإطلالة الثانية بلون سماوي رقيق بفستان بدون أكمام بفتحة صدر على شكل حرف V، وأثارت بذلك حيرة الجمهور حول نوع الجمهور.

شام الذهبي قبل الولادة

وكتبت ابنة أصالة نصري تعليقاً على صورها مشيرة إلى أن والدتها كشفت من قبل عن نوع جنينها، قائلة: "ياترا بنت ولا ولد؟ أكيد صولا عرفتكم ".

تفاعل عدد من نجوم الفن مع صور شام الذهبي وتمنوا لها الولادة بسلامة كان من بينهم والدتها الفنانة أصالة نصري التي كتبت على صورها: "الله يحفظ روحي دنيتي عمري كلّه بنت الشام الشاميًه".

شام الذهبي قبل الولادة

أصالة تكشف جنس مولود ابنتها شام الذهبي

وكانت أصالة نصري كشفت في وقت سابق عن جنس حفيدها الأول من ابنتها شام الذهبي، خلال حفلها الأخير في دبي، مشيرة إلى أنها تنتظر خلال الأيام القادمة قدم حفيدتها.

وأوضحت أصالة نصري أنها تنتظر طفلة صغيرة قائلة: "تركنا شام بين اليوم وبكرا وهيجي ليا بنت جديدة، أدعو لها بالسلام هي وابنتها".

وخلال الأشهر الماضية لم تظهر شام الذهبي كثيراً عى مواقع التواصل الاجتماعي، إلا لتقديم بعض النصائح حول ما تمر به خلال هذه الفترة وكشفت عن بعض مخاوفها وما تعاني منه.

وكان شام الذهبي تحدثت من قبل عن كيفية التعامل مع خوف السيدات من علامات تمدد الجلد "ستريتش ماركس"، خلال فترة الحمل مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف بشدة عند بداية ظهورها

وقالت شام الذهبي في فيديو: "النهاردة أول يوم يطلع لي ستريتش ماركس في بطني، ورغم أني طبيبة ولدي أبحاث توصلت خلالها لنتائج جيدة في التخلص منها ولدي ثقة في الأطباء بمساعدتني لحل هذه المشكلة إلا أني شعرت بالخوف".

وأوضحت أنها بدأت تعاني من زيادة في الوزن بسبب كثرة تناول الطعام قائلة: "أنا أزيد في الوزن يومياً، وجلدي يتشقق، وملامح جسدي تتغير يوميا،ًوأكل كثيراً ولا أستطيع أن أقوم بالسيطرة على الأمر، خاصة أني من محبي الطعام، وأفكر كثيراً في كيف سأتخلص من هذا الوزن بعد الولادة والعودة لنفس الدوامة ثانية"، وذلك في إشارة إلى أنها فقدت 30 كغم من وزنها في وقت قياسي وحرمان نفسها من تناول بعض الوجبات

شام الذهبي تتحدث عن معاناتها في الحمل

أشارت شام الذهبي في حديثها إلى أن الخوف متعب نفسياً للغاية لذا يجب على السيدات اللاتي يمررن بتجربة الحمل التعامل مع الأمور ببساطة وعدم الخوف موجهة نصيحتها لهن: "أقول لكل واحدة تمر بهذه التجربة، وجسمها يتغير يومياً، لا تخافي كلنا نمر بنفس ا الأمر، لا تحملوا أنفسكم صعاباً أكبر من المسؤولية التي تنتزكم بالفعل، تعاملوا مع الأمر بسهولة وبساطة".

وفي وقت آخر ظهرت شام الذهبي لتقديم نصيحة للفتيات حول كيفية العناية بالبشرة في فترة الحمل حيث بدأت تنظيف بشرتها بماء ميسلار مسحت به بشرتها بطريقة جيدة لتنظيف البشرة وحثها على استقبال بقية مكونات الروتين.

وكانت شام الذهبي قد أعلنت حملها في يوليو الماضي بصورة مع زوجها كتبت عليها:فقط نحن الاثنين... حتى هذا التوقيت" لتعلن بذلك انتظارها لانضمام فرد ثالث للعائلة الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار