فيديو مفاجأة عقيل الرئيسي لفرح الهادي ورد فعل شقيقتها شوق الهادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 مارس 2018
فيديو مفاجأة عقيل الرئيسي لفرح الهادي ورد فعل شقيقتها شوق الهادي

كشفت فرح الهادي عن المفاجأة التي أعدها لها زوجها عقيل الرئيسي فور أن كشفت له خبر حملها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات، كما عبرت شقيقتها شوق الهادي عن رد فعلها بمقطع فيديو آخر.

شاهدي أيضاً: فيديو مفاجأة فرح الهادي لعقيل الرئيسي تتسبب في بكائه.. ما الذي حدث؟

في البداية قالت فرح أنها سعيدة للغاية بحب الجمهور لها وأن دعواتهم وردود أفعالهم اللطيفة تجاه خبر حملها قد غمرتها بالسرور، ثم كشفت أن زوجها عقيل سيصطحبها لتناول طعام الغداء في أحد المطاعم، حيث مازحها قائلاً: "صحيح أنك أكلت قبلاً.. ولكنك الآن تأكلين لشخصين.. لنتغدى مرة ثانية"، لتنفجر فرح في نوبة من الضحك.

حمل فرح الهادي

وقال عقيل الرئيسي: "ابننا مدلل على الآخر.. يأكل كل ما يريده.. أتوقع بعد ولادته ألا يشرب الحليب، بل يطلب كوباً من القهوة"، فقاطعته فرح: "فرحتي لا توصف.. وشعور الأمومة حقاً شيء غريب".

وقاطعها عقيل مجدداً: "كيف استطعت إخفاء الأمر عني كل هذا الوقت.. أنا لاحظت أن شخصيتك صارت عصبية أكثر، لكن لم أتوقع خبر الحمل"، لتقاطعه فرح: "نعم.. كانت شخصيتي تتحول كثيراً وأشعر أنني مريضة نفسياً ولكن لم أتوقع خبر الحمل أيضاً".

من جهة ثانية، نشرت شوق الهادي - شقيقة فرح - مقطع فيديو يرصد رد فعلها على خبر الحمل، حيث قالت: "سمعتوا الخبر؟ أحلى خبر لعام 2018.. سأصير أحلى خالة بالدنيا.. مبروك لفرح وعقيل.. إذا بنت سموها شوق.. أنا متحمسة كثيراً وأريد أن أشاهد فرح الآن.. مبروك والحمد الله يارب"، لتتساقط دموع الفرح منها فجأة.. شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار