شيرين رضا سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيوانات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
شيرين رضا سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيوانات

احتفلت الفنانة شيرين رضا، بتكريمها من السفارة الصربيا بالقاهرة، وذلك تقديراً لجهودها في حماية حقوق الحيوان في مصر، ودفعها الدائم عن الحيوانات والمطالبة بالرحمة في التعامل مع الحيوان خاصة حيوانات الشارع بلا مأوى، إضافة إلى مشوارها الفني وأعمالها الفنية.

شيرين رضا تنشر صور تكريمها من سفارة صربيا

ونشرت الفنانة شيرين رضا، علي حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، عدد من الصور خلال حفل التكريم التي تسلمت درع تكريم من السفارة بحضور سفير دولة صربيا، وكتبت تعليق عليها  باللغة الإنجليزية لتصف مدى سعادتها بتكريم السفارة لها خاصة وأن دولة  صربيا هي بلد والدتها ووصفتها بأنها بلدها الثانية.

شيرين رضا سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيواناتشيرين رضا سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيواناتشيرين رضا سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيواناتشيرين رضا سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيوانات

شيرين رضا صربيا بلدي الثانية

وقالت شيرين في التعليق المدون لها على الصور نصاً: "أنا سعيد للغاية وسعداء بتكريم سفارة صربيا وبلدي الثاني صربيا تقديراً لمشاركتي في السينما والتليفزيون وحماية حقوق الحيوان في مصر شكرًا لكل من حضر الليلة الماضية وجعل هذا المساء مميزًا للغاية"، وجاء حفل تكريم شيرين رضا ضمن احتفال السفارة بالمخرج أمير كوستوريتسا، الذي يتواجد حاليا في مصر لرئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كندة علوش تهنئ شيرين رضا

وتفاعل الكثير من الفنانين والفنانات مع تكريم شيرين رضا، حيث علقت الفنانة السورية كندة علوش على الصور: "مبروك حبيبتي"، كما تفاعل جمهور ومتابعي الفنانة حيث كلمات المدح والسعادة بالتكريم خاصة مع سعادتها بهذا التكريم وحرصها على نشر أكثر من صورة خلال الحفل.

إلهام شاهين تهنئ شيرين رضا

 فيما نشرت الفنانة إلهام شاهين، صورة تجمعها مع الفنانة شيرين رضا خلال حفل تكريمها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وجاءت الصورة وهي تحتضنها وكتبت تعليق عليها:" مبروووووووووووك التكريم حبيبتي وصديقتي الفنانة الرائعة والإنسانية الأروع شيرين رضا.. بحبك من كل قلبي".

شيرين رضا وحبها للحيوانات

وصرحت شيرين رضا، في تصريحاتها الأخيرة أنها تمتلك الكثير من الحيوانات في منزلها حيث اضطرت إلى تخصيص شقة سكنية للحيوانات بسبب أعدادهم خاصة القطط، حيث من المعروف أن شيرين رضا تقوم بإنقاذ الحيوانات من الشوارع، فهي واحدة من المناصرات لحقوق الحيوان في مصر، إضافة إلى قيامها بقيادة حملات بشكل دائم ورفض منع تعذيب كلاب الشوارع أو قتلهم.

 وظهرت شيرين مؤخراً وهي تقدم الدعم لأحد ملاجئ الحيوانات الضالة، إضافة إلى قيامها بالمساعدة في جمع التبرعات، من أجل إنقاذ الحيوانات، والمشاركة في حملة لإنقاذ كلاب جامعة القاهرة من القتل بالسم، كما قامت بحملة مماثلة لإنقاذ حديقة الحيوان بالجيزة.

شيرين رضا تهاجم سيدة بسبب الحيوانات

وفي أخر تدوينة هاجمت شيرين رضا، سيدة تخلت عن كلبها الصغير بسبب فقدانه لساقه فقد ، وتركته عند سوق السمك، قائلة "يا ترى الست دي بتعمل إيه في ولادها أو أهلها؟؟ أصل الرحمة لا تتجزأ، يا تكون رحيم على الكل أو معندكش أي إحساس بالندم أو المسؤولية".

وقالت شيرين رضا في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر منذ أيام  :"واحدة عديمة الرحمة والإنسانية راحت عند سوق السمك ورمت الكلب بتاعها اللي أيده مقطوعة، يا ترى الست دي بتعمل إيه في ولادها أو أهلها؟؟ أصل الرحمة لا تتجزأ، يا تكون رحيم على الكل أو معندكش أي إحساس بالندم أو المسؤولية!! يا ربي شوية رحمة في قلوب الناس".

شيرين رضا تمتلك 67 قطة

كانت شيرين رضا في أخر حوار لها أكدت أنها تمتلك 67 قطة تقريبا مقسمين على شقتين، حيث تمتلك في منزلها التي تسكن فيه  10 قطط وببغاء، والباقي في بيت تاني في سقارة، وقالت: "وعندي قطة بتنام فوق وشي ولازم مش بتنام غير كده، وعندي كلاب في البيت الثاني... أنا بتقهر من اللي ناس بتعمله في القطط والحيوانات وجبتهم من الشارع يرحمهم من الشارع ومطعمين وكل حاجة والقطط السريعة ديه بسبب أنهم بتبقى خايفة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار