شيرين رضا: فيفي عبده أجمل حاجة في العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
شيرين رضا: فيفي عبده أجمل حاجة في العالم

عبّرت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها لتعاونها مع الفنانة فيفي عبده، في مسلسل "شغل عالي" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2022 المقبل.

شيرين رضا: فيفي عبده أجمل حاجة

وقالت شيرين رضا في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي مع الإعلامي إيلي نخلة، إنها سعيدة للعمل بجانب فيفي عبده.

وأضافت "فيفي عبده دي أجمل حاجة في العالم، أنا متحمسة أكثر من أي حد فيكم أني بصور مع بني آدمة اسمها فيفي عبده، دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي".

تابعت: "الكواليس ضحك بس، بنحاول نعمل شوية شغل في نص الضحك، فالمخرج عارف وبياخد كلام من بين الضحك".

تفاصيل مسلسل "شغل عالي"

ويعتبر ذلك التعاون الأول بين شيرين رضا وفيفي عبده في الدراما، وكانت النجمتين قد نشرت كل منهما عبر حسابها على انستجرام، صورة لهما من كواليس "شغل عالي"، حيث علقت فيفي على الصورة وقالت: "مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل، بنحبكم"، فيما علقت شيرين على الصورة وكتبت: "شغل عالي مع فوفا، رمضان 2022".

يشار إلى أن مسلسل شغل عالي من المقرر أن يشارك في بطولته كل من هيثم سعيد وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

دويتو غنائي يجمع شيرين رضا وفيفي عبده 

ونشرت قناة النهار التي سوف تعرض مسلسل "شغل عالي" أغنية "سيبيهولي" التي تشاركت فيها النجمتين شيرين رضا وفيفي عبده في الغناء والاستعراض، حيث كشفت الأغنية عن ملامح من شخصيات النجمتين في المسلسل المنتظر عرضه قريبًا.

وخلال الأغنية ظهرت فيفي عبده بشخصيتها وطريقتها العفوية البسيطة، فيما ظهرت شيرين رضا بشخصيتها الأرستقراطية، وبدت النجمتين وهما تحاولان الفوز بأحد الرجال، لتكشف كل منهما عن الصفات التي قد يحبها الرجل في المرأة.

آخر أعمال شيرين رضا

جدير بالذكر أنه شيرين رضا شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل 60 دقيقة حيث يتألف المسلسل من 9 حلقات تدور أحداثها في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، وفيه تقدم شيرين دور محامية.
مسلسل "60 دقيقة" من بطولة ياسمين رئيس، وشيرين رضا، سوسن بدر، الممثل السوري محمود نصر والممثلة السعودية فاطمة البنوي بأول أدوارها الرئيسية في الدراما المصرية، وهو من إخراج مريم أحمدي تأليف محمد هشام عبية.
كما عرض لشيرين رضا العرض الأول لفيلم قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة خلال أكتوبر المقبل، والذي تشارك بطولته نخبة كبيرة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار