تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

كشف خالد محي الدين، مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، كواليس الساعات الأخيرة في حياتها بعد أن رحلت عن عمر ناهز الـ 57 عاماً عقب سنوات من ابتعادها عن الوسط الفني وصيتها بأن تتم مواسم الدفن والجنازة بعيداً عن وسائل الإعلام.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

ولفت خالد محي الدين أنها كانت تمارس حياتها بشكل طبيعي خلال الفترة الأخيرة ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية أو أزمات، موضحاً أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فجر يوم السبت 13 أبريل بشكل مفاجئ.

ومن جهته كشف عميد معهد القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، سبب وفاة شيرين سيف النصر من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب جمال شعبان أن شيرين سيق النصر عاشت في صمت ورحلت في هدوء إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، داعياً أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، مشيراً إلى أنها دفنت في مقابر العائلة دون مراسم عزاء تطبيقاً لوصيتها.

ولم تكشف عائلة شيرين سيف النصر بالفعل عن معاناتها من أي من الأمراض خلال السنوات الماضية حيث إنها ابتعدت عن الوسط الفني قبل سنوات.

شيرين سيف النصر

وفي الوقت ذاته أوضح مدير أعمالها أن الأسرة قد تقيم عزاء لها، إلا أنهم في انتظار عودة شقيقها طارق من الولايات المتحدة وسيتم الإعلان عن التفاصيل في وقت لاحق.

وجاء إعلان وفاة شيرين سيف النصر من خلال منشور كتبه شقيقها شريف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "توفيت أختي الصغيرة شيرين هانم إلهام سيف النصر"، موضحاً أن الصلاة والدفن أقيمت في مقابر العائلة في هدوء كما طلبت وأن المراسم تمت تطبيقاً لوصيتها.

وبعد أن خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجه شقيق شيرين سيف النصر الشكر لكل من حرص على تقديم العزاء والمواساة لهم، قائلاً: "كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل، وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي".

شقيق شيرين سيف النصر

وطلب شريف سيف النصر الجميع بالدعاء لشقيقته بالرحمة والمغفرة: "أصلج صدرتنا تمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة وسكنى جنة الله".

سبب اعتزال شيرين سيف النصر

يذكر أن شيرين سيف النصر ابتعدت عن الوسط الفني رغم نجاحها، وكشفت في تصريحات سابقة لها في 2010 سبب اعتزالها، مشيرة إلى أنها اتخذت هذا القرار بعد وفاة والدتها، مشيرة إلى أن تلك الأزمة أثرت عليها بشدة بسبب ارتباطها الشديد بها، قائلة: "دي كانت كل حاجة في حياتي".

وأوضحت شيرين سيف النصر أن والدتها كانت تقف بجانبها دائماً في الأفلام والمسلسلات والصحافة، مشيرة إلى أنها لم تتلق اي أعمال جيدة لذا قررت الابتعاد بعدها.

وحول الأعمال التي كانت تتمنى العمل فيها، أوضحت شيرين سيف النصر أنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار حتى لو مشهد واحداً، مشددة على أن كافة أجزاء العمل كانت جيدة وأبدع جميع الأبطال فيها، مشيدة بالفنان ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز.

وقالت شيرين سيف النصر: "المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال لو أتعرض عليّ"، ولفتت إلى أنها قد تدرس قرار العودة للعمل بعد أن تلقت أفكار جميلة، موضحة أنها قد تعود من خلال فيلم سينمائي ورفضت الكشف عن التفاصيل إلا بعد توقيع العقد رسمياً.

شيرين سيف النصر

يذكر أن شيرين سيف النصر ولدت في الأردن لأب مصري، وأم فلسطينية وتخرجت عام 1991 من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت فترة من الوقت في فرنسا حتى التقت بالفنان يوسف فرنسيس خلال عمله في السفارة المصرية هناك وقدمها إلى التلفزيون، وقدمت ما يقرب من 30 عملاً على مدار 20 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار