شيرين عبد الوهاب تجدد اتهاماتها لحسام حبيب وهذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تجدد اتهاماتها لحسام حبيب وهذا ما قالته

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتوجيه الاتهامات بالسرقة لزوجها السابق الفنان حسام حبيب أمام جهات التحقيق في البلاغ الذي قدمته ضده بالنصب عليها والاستيلاء على سيارتها.

شيرين تتهم حسام حبيب بالسرقة أمام النيابة

ومثلت شيرين عبد الوهاب أمام جهات التحقيق امس الاثنين للإدلاء بأقولها في القضية مشيرة إلى أنها تعرضت للنصب والسب والذف منه ومن والده.

وقالت شيرين عبد الوهاب إن حسام حبيب قام بالنصب عليها وبيع سيارتها دون معرفتها أو بإذن منها فضلا عن تعرضها للسب والقذف منه ومن والده.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن والد حسام حبيب تعرض لها أكثر من مرة لفظياً سواء في المداخلات الهاتفية في البرامج أو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك

ولفتت شيرين عبد الوهاب أنها تعبت وملت من الأزمات المتلاحقة وتريد العودة إلى الجمهور بعيداً عن تلك المشاكل والأزمات.

وقررت جهات التحقيق في البلاغ استدعاء بائع السيارة التي اشترتها منه الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمشتري الذي اشترى السيارة ذاتها من حسام حبيب ووالده، وذلك لسماع أقوالهما حول ملكية سيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قدمت اكثر من 4 بلاغات ضد حسام حبيب ووالده، جاء الأول منها بتهمة سرقة السيارة مستغلاً العلاقة الزوجية بينهما.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

واستهدف البلاغ الثاني والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكذلك بلاغاً بتهمة الإساءة لها، والبلاغ الرابع الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

ورداً على تلك البلاغات تقدم حسام حبيب ببلاغ ضدها بعد اتهامه بالسرقة في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ: "الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبّه وقذفه على الهواء مباشرة، على مرأى ومسمع من المواطنين".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شنت هجوماً على حسام حبيب بالاتهامات السابقة بالإضافة إلى كشف كواليس تعرضها للضرب والاعتداء من قبله طوال فترة زواجهما، وأكدت أنها أغلقت باب العودة إليه بشكل نهائي بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما خلال الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار