بيان رسمي: شيرين عبد الوهاب ترد على شائعات عودتها لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
بيان رسمي: شيرين عبد الوهاب ترد على شائعات عودتها لحسام حبيب

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها ونفت الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، بشأن عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تنفي شائعات عودتها لحسام حبيب

أكدت شيرين عبد الوهاب على أن الأنباء المتداولة بشأن احتمالية عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب عارية تماماً عن الصحة، مشيرة إلى أنها تربطها بحبيب علاقة زمالة فنية، وما بينهما هو كل الاحترام والتقدير.

خلال بيان رسمي، أصدره مكتب المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب، طلبت الفنانة المصرية من الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي احترام حرمة الحياة الخاصة لها. مُضيفة أنها كلفت محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين، بعد نشر أنباء مغلوطة عنها والزج بأسماء بناتها في هذه الأنباء بهدف إثارة الجدل.

يُذكر أن عبد الوهاب كانت قد فاجأت جمهورها مؤخراً، بعد غناء مقطع من أحدث أغنيات زوجها السابق حسام حبيب والتي تحمل اسم "كدابة"، وذلك أثناء استعدادها للصعود على مسرح حفلها الأخير ببيروت. كان حسام حبيب قد طرح أغنية "كدابة" بعد انفصالهما واعتقد البعض أنه يوجه كلماتها لشيرين عبد الوهاب، وهو الأمر الذي نفاه حسام حبيب، مشيراً إلى أن شيرين عبد الوهاب هي من اختارت أغنية كدابة التي عاد بها من جديد إلى الساحة الفنية. كان حبيب قد واجه بعد طرحه لأغنية "كدابة" بعض الأزمات القانونية المتعلقة بحقوق الملكية، الأمر الذي أدى إلى حذف الأغنية من موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقطع مُصوّر ظهرت خلاله شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنية "كدابة"، وذهب البعض إلى أن غناء شيرين للأغنية قد يكون تمهيداً لعودة جديدة بين الثنائي، الأمر الذي نفاه بوضوح البيان الرسمي الصادر عن الفنانة المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار