رسائل دعم وحب بعد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
رسائل دعم وحب بعد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا وذلك بعد عودتها مجدداً إلى زوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهرين فقط من الانفصال، منذ إعلان خبر عودتهم لبعض قبل إنتهاء عدة الطلاق، وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض، إضافة إلى تلقي رسائل دعم وحب من قبل بعض الفنانين وكانت على رأسهم الفنانة رانيا محمود ياسين التي حرصت أن تكون أول الداعمين لهذه الخطوة ثم جاءت بعدها المذيعة بسمة وهبة.

رانيا محمود ياسين تدعم عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ونشرت رانيا محمود ياسين، صورة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستقرام"، وكتبت على الصورة رسالة دعم وحب إلى الزوجين عقب عودتهم لبعض، حيث قالت: "الواحد بيفرح لما بيلاقي أخبار تفرح على فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا أخبار وحشة وحوارات مقرفة الحمد الله".

بسمة وهبة تدعم عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وأعربت المذيعة بسمة وهبة، عن سعادتها بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي، وعلقت عليها قائلة: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة أنهم حيرجعوا لبعض ألف مبروك شيرين وحسام".

شيرين عبد الوهاب تعود إلى حسام حبيب

كان إعلان عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، جاء بعد انفصالهما عن بعضهما البعض لمدة شهرين فقط، وقيام شيرين بحلاقة شعرها "زيرو" بعد طلاقهما مباشرة، إضافة إلى تداول الكثير من الأخبار عن الثنائي، مع ظهور شيرين في حفل رأس السنة مع بنتها والتأكيد  عن تعرضها للعديد من الأزمات النفسية الفترة الماضية، ولكنها تحب حسام حبيب بشدة. 

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

يذكر أن يوسف دندش منظم الحفلات، هو من كشف عن عودة الثنائي مجددا لبعضهما البعض، حيث نشر منشور منذ ساعات قليلة ليعلن عن هذا الخبر، موضحًا أنه عندما تواصل هاتفيا بشيرين مؤخرًا، أجابه حسام حبيب، معبرًا عن سعادته بعودة شيرين لحسام مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب تنعي جده حسام حبيب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت حريصة على عدم قطع العلاقات بينها وبين حسام حبيب، حيث أعلنت الأيام الماضية عن وفاة جده الفنان حسام حبيب، وكتبت عبر خاصية "ستوري" عبر "إنستقرام": "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم، ببالغ الحزم ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية جده حسام حبيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار