شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها النفسي على المسرح: رجعني للحياة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
شيرين عبد الوهاب  تقبل يد طبيبها النفسي على المسرح: رجعني للحياة

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جمهور حفلها الغنائي في ختام مهرجان قرطاج بتونس بتقبيل يد الطبيب النفسي الخاص بها، موجهة له الشكر على دعمها في أزمتها مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها النفسي

وخلال أول حفلة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، تحدثت أثناء وجودها على المسرح عن الدعم الذي تلقته من بعض الأشخاص المحيطين بها خلال الفترة الماضية.

وتفاعل جمهور الحفل مع شيرين عبد الوهاب خاصة أثناء صعودها على المسرح وإلقاء كلمتها قبل بداية حفلها لتفاجئهم بتقبيل يد الطبيب النفسي الخاص بها، الذي حضر معها من مصر لمساندتها خلال حفلها ودعمها.

وطلبت شيرين عبد الوهاب بعد الانتهاء من كلمتها من طبيبتها الحضور على المسرح، والذي استجاب إلى طلبها وتوجه إليها ممسكاً بيدها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "فين الدكتور نبيل عبدالمقصود" وقدمته للجمهور معلقة: "هو ده بقى الدكتور اللي عالجني بجد".

وأوضحت أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة ولا تستطيع الغناء إلا أنه قرر أن يسافر معها لتقديم الدعم لها: "من أسبوعين قولتله مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي"،  وقامت بتقبيل يده أمام الجمهور وسط تفاعل وتصفيق حار.

شيرين تشكر من ساندها في أزمتها النفسية

وفي بداية حديثها توجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر لكل من ساندها في أزمتها النفسية، وكذلك الجمهور، قائلة: "عاوزة أقول كلمتين صغيرتين أشكر فيها الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدا في الفترة النفسية الصعبة الأخيرة دي".

ووجهت الشكر إلى السفير المصري لدعوتها لمهرجان قرطاج هذا العام: "قد إيه أنا كنت ممتنة جدا بسيادة السفير المصري اللي بلغني بحضوره النهاردة بدعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيى أي إنسان ممكن يكون ميت، أنا كنت ميتة".

ويعد هذا الحفل الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب في يوليو الماضي والتي تطورت إلى تقديم العددي من البلاغات إلى الجهات القضائية ضد بعضهما البعض وتبادل الاتهامات، حيث اتهمته شيرين بسرقة سيارتها وحررت بلاغات ضد والده بعد أن علق على الخلاف بينهما، بينما رد الفنان المصري بتحرير محضر اتهمها فيه بالتشهير به.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب أثارت الجدل في 19 يوليو الماضي، بسبب مجموعة من التصريحات الصادمة التي أدلت بها لأول مرة عن طليقها الفنان حسام حبيب، وكشفت خلالها تعرضها للضرب خلال فترة الزواج واستيلاء الأخير على أموالها وسيارتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار