رامي صبري يحتفل بزفاف شقيقته والعروس تخطف الأنظار بإطلالتين أنيقتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
رامي صبري يحتفل بزفاف شقيقته والعروس تخطف الأنظار بإطلالتين أنيقتين

احتفل الفنان رامي صبري بعقد قران شقيقته الصغرى ريم، أمس الأحد بإحدى قاعات المناسبات وسط حضور الأهل والأصدقاء، بالإضافة إلى احتفالهما أيضاً بالزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

زواج شقيقة رامي صبري

شارك رامي صبري سعادته بزفاف شقيقته ريم، وشارك عدد من الصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً لها رسالة محبة مليئة بالدعوات الطيبة والأمنيات السعيدة لحياة هادئة ومستقرة.

وكتب رامي صبري في رسالة لشقيقته ريم: "ابنتي وحبيبتي وشقيقتي الجميلة ريم، مبارك زواجك، سعيد بكِ وفرحان لكِ جداً، أنهيتي دراستك بالنجاح والآن تزوجتي يا حبيبتي" وواصل داعياً لها بالسعادة: "ربنا يسعدك مع عريسك الجميل عبود حبيبي، رزقكما الله الذرية الصالحة إن شاء الله".

وتوالت التهاني والمباركات على منشور رامي صبري، حيث تفاعل معه الكثير من النشطاء الذين تمنوا لشقيقته حياة سعيدة مليئة بالراحة والاستقرار، فيما أعاد النجم مشاركة العديد من الصور عبر خاصية الاستوري لحسابه بإنستغرام.

أبرز لقطات زفاف شقيقة رامي صبري

ظهر رامي صبري ببدلة أنيقة باللون الأسود، واستبدل القميص الكلاسيكي ببلوفر صوفي أنيق كخيار شتوي دافئ، وبالتالي استغنى النجم عن ربطة العنق.

ظهرت زوجة رامي صبري محتلفة مع بزفاف شقيقته ريم وارتدت إطلالة متطابقة اللون معه، مع اعتمادها على طيارة لامعة كطوق في منتصف الشعر وخطفت الأنظار بجمالها.

رامي صبري كان وكيل العروس الذي أوصلها إلى زوجها، على الرغم من وجود والده على قيد الحياة، إذ التقط النجم معه صورة قبل عدة أشهر.

كان حفل الزفاف هادئاً وبعيداً عن تفاعل النجوم إلى حد ما، حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء بصورة أكبر.

لم يسيطر رامي صبري على دموع السعادة في بعض المشاهد، بينما أدمعت عين العروس أيضاً في لقطات ملؤها الحنان.

زوج شقيقة رامي صبري بعيد عن الوسط الفني، وليس شخصية فنية.

إطلالة شقيقة رامي صبري

خطفت شقيقة رامي صبري الأنظار بأناقتها، حيث ارتدت العروس الشابة الجميلة، إطلالتين مختلفتين ظهرت بهما خلال الزفاف، وأثناء عقد القران ارتدت فستاناً ملكياً باللون الأبيض الناصع مع نقشات لامعة وذيل طويل، واعتمد التصميم على قصة صدر على شكل ياقة مع كتفين ساقطين على ذراعيها.

واختارت شقيقة رامي صبري طرحة زفاف طويلة من قماش الجيبير الفاخر، أرجعتها للخلف وبدون الاستعانة بتاج أو طيارة، مكتفية بنقشات الفستان والطرحة في لمسة أناقة بسيطة، واعتمدت العروس مكياجاً ناعماً أبرز ملامحها الرقيقة، وركزت فيه على إبراز عينيها برسمة سموكي باللون الأسود الفاحم.

اختارت ريم صبري مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات الراقية عبارة عن كوليه عريض مدرج مع قلب كمثري لامع، وأكملت إطلالة زفافها الأنيقة الأولى والتي ظهرت فيها في عدد من الصور مع حفل عقد القران، بأكثر من باقة ورد منسقة بعناية، أحدها من ورود التوليب مع تنسيقات مختلفة.

الإطلالة الثانية لشقيقة رامي صبري اعتمدت فيها على تصميم فستان أكثر بساطة بتوقيع أحد المصممين المصريين، إذ انتقت فستاناً بتصميم الـ Mermaid الشهير، مع تطريز يدوي عالي الجودة ظهرت أناقته التي انعكست على تألقه الكبير في الأضواء، مع قفازات طويلة من نفس القماش وأصابع مكشوفة.

وللإطلالة الثانية التي احتفلت فيها ريم صبري شقيقة النجم المصري بزفافها، اعتمدت العروص طوقاً لامعاً مليئاً بالتطريز اليدوي المبهر، وتركت شعرها الناعم منسدلاً على ظهرها في بساطة مع تموجات واسعة رقيقة، وكان المكياج الناعم خيارها المستمر، مع تحديد أبرز للون الشفاه وكثافة رموش العيون.

لمزيد من التفاصيل والصور من حفل زفاف شقيقة رامي صبري الصغرى، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه للكثير من صور الزفاف المبهجة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار