رحمة رياض تكشف عن موقفها من التمثيل بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
رحمة رياض تكشف عن موقفها من التمثيل بعد الولادة

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، وزوجها ألكسندر علوم عن حيرتهما في اختيار اسم لمولودهما المنتظر، لا سيما مع اقتراب موعد ولادتها، حيث يظهر عليها أنها في نهاية شهور الحمل.

رحمة رياض وألكسندر علوم

قالت رحمة رياض في لقائها ببرنامج "HIGH LIGHT" على شاشة "LBC" على هامش حضورها حفل JOY AWARDS في دورته الرابعة، مع زوجها ألكسندر علوم، إنها لا تعرف بعد اسم مولودها، موضحة أن الجميع يسألها دائماً عن اسم مولودها ولكنها لا تفكر في ذلك، حيث تفضل أن تسميه بعد أن تراه.

أعمال رحمة رياض الفنية

وعن أعمالها المقبلة، قالت رحمة رياض أن الحمل والولادة لن يصبحا عائقاً أمام مستقبلها الفني، مشيرة إلى تواجدها في لبنان، حيث قامت بتصوير أكثر من عمل فني، ومن المنتظر أن يتم عرضها للجمهور قريباً، ولم تتحدث عن تفاصيل أعمالها واكتفت بتشويق جمهورها.

من جانبه تحدث ألكسندر علوم عن سبب حلقه لذقنه مشيراً إلى أنه يستعد لعمل جديد في الفترة الحالية.

شاهدوا الفيديو

إطلالة رحمة رياض في JOY AWARDS

تميزت الفنانة العراقية رحمة رياض أثناء حضورها حفل JOY AWARDS  في دورته الرابعة، الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت بإطلالة خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً من اللون الأحمر وبدون أكمام وفي مقدمة الفستان زهرة من اللون الأحمر، ونسقت معه مجوهرات هما خاتمان وحلق طويل من العلامة التجارية Marli. واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان متناسقة للمكياج مما أدى إلى ظهور الإطلالة بطريقة أنيقة ومختلفة ومميزة. 

وتتميز إطلالة رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم بأنهما من أبرز الثنائيات التي يحبها الجمهور دائماً ويتحدث عنهما عند ظهورهما سوياً في جميع المهرجانات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار