مي العيدان تهاجم سارة الكندري وأحمد العنزي وتصف انفصالهما بالتمثيلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
مي العيدان تهاجم سارة الكندري وأحمد العنزي وتصف انفصالهما بالتمثيلية

شنت مي العيدان هجوماً عنيفاً على سارة الكندري وأحمد العنزي، ونشرت مقطع فيديو للأخير طالب فيه عدم الإساءة لزوجته بعد الانفصال عنها، لتصف الإعلامية الكويتية الأمر بالتمثيلية واصفة من صدقوا حديث العنزي والكندري بالأغبياء.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو لأحمد العنزي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام وعلقت عليه بكلمات أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها متابعيها.

 مي العيدان تهاجم أحمد العنزي

واعتبرت مي العيدان حديث أحمد العنزي والحرب الكلامية التي بدأت بينه وبين سارة الكندري خلال الأيام الماضية بالتمثيلية، وعلقت الإعلامية الكويتية على الفيديو وكتبت: "طبعا لان السالفه تمثيليه وتوقعوا بعد ١٠ ايام بيقولون انهم ارجعوا لبعض لانهم يحبون بعض وعشان بنتهم ولا عزاء للاغبياء اللي صدقوهم".

وحديث مي العيدان جاء بعد أن أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري، ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام علق فيه بكلمات صادمة أثارت التساؤلات حول سبب انفصال الثنائي.

مي العيدان تهاجم سارة الكندري وأحمد العنزي وتصف انفصالهما بالتمثيلية

وفي الفيديو الذي نشرته مي العيدان ظهر أحمد العنزي وهو يوجه رسالة لمتابعيه، طالب منهم عدم الإساءة لزوجته قائلاً: "شوفو يا جماعة، يعطيكم العافية، علشان أختصر الموضوع في كلمتين، مهما كان انفصلت أو ما انفصلت أتمنى منكم عدم الإساءة لها، لأن مهما كان هذه أم بنتي ما راح أقبل لها الإساءة، فخلونا نكمل حياتنا بشكل طبيعي".

ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة أعلن فيها انفصاله عن زوجته معلقاً بكلمات أحدثت ضجة، حيث كتب العنزي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وعبرت مي العيدان عن استفزفزها مما حدث بين الثنائي، معتبرة أن الأمر "تمثيلية"، لجمع عدد أكبر من المشاهدات، وأنهما سيعلنان عودتهما خلال أيام، وذلك بعد سيل من التصريحات المتبادلة بين الطرفين التي هاجم فيها كل منهما الآخر، فبينما أثار العنزي التساؤلات حول سبب انفصاله عن سارة الكندري بحديثه عن المكر والخديعة، اتهمته الفاشنيستا الكويتية بالنفاق.

وما أثار شكوك مي العيدان حول أن انفصال أحمد العنزي وساارة الكندري هو تصريحات الأخيرة والتي قالت فيها: "أنا وأحمد ما انفصلنا انفصال رسمي لما يصير الانفصال رسمي راح اقول لكم لاني ما احب اطلع بالسوشيال ميديا ولا من طبعي اني امشي واتكلم واقول كلام ما له داعي واذكر بيتي وزوجي وبنتي يعني هو استعجل بها ها السالفة لان وقت ما تعلن طلاق لازم يكون معاك ورقة تحطها بعين الكل انه تم طلاق".

واتهمت سارة الكندري زوجها أحمد العنزي بالنفاق ومحاولة الوصول للشهرة من خلال حديثه، معلقة: "أنا ما أحب النفاق ما أحب الشخص اللي يتكلم بس علشان يصير تريند"، ليرد عليها العنزي قائلاً: "إحنا بشر  ماشيين ع الأرض مو ملايكة، علشان راجعت أخطائي وحاسبت نفسي وتراجعت أبقى منافق!".

هل سيعود أحمد العنزي وسارة الكندري!

وأثارت مي العيدان الجدل في تعليقات متابعيها على ما نشرته، فبمجرد ما صرحت به الإعلامية الكويتية عبر حسابها الشخصي، تفاعل معها المتابعين في تعليقات كثيرة هاجمت العنزي ومن بينها: "لو ما ترضى عليها بالإساءة جان مو كل يوم تطلع معاها بالسوشيل ميديا وبملابس خادشه للحياة يبرز تفاصيلها من شد ونفخ ! ما في رجل يرضى يشوف أحد تفاصيل جسد زوجته غير اشباه الرجال وهو الذكر المتجرد من الرجولة والغيرة وكفى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار