صور السعودي حمزة هوساوي يكلل بلقب "The X Factor" في نسخته الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور السعودي حمزة هوساوي يكلل بلقب "The X Factor" في نسخته الثانية

بعد مشوارٍ شاقّ ومُمتع، اتّسعت خلاله رحاب المنافسة بين المشتركين وتنوعت أنماطها الفنية ما بين غناء شرقي وغربي.. فردي وفرق، تمكّن المشترك السعودي، صاحب الموهبة الفذّة، حمزة هوساوي من تكليل صوته وأدائه الاستثنائييْن بلقب "The X Factor"، وذلك بعد تأّلقه في فئة "الغناء العالمي الفردي" التي يشرف عليها السوبر ستار راغب علامة، الذي بدا راضياً عن النتيجة وسعيداً لنجاح أحد أعضاء فريقه.

تألّق المتأهلون الثلاثة الذين بلغوا المرحلة النهائية، فرقة "The 5" من فريق دنيا سمير غانم عن "فئة الفرق"، وهند زيادي من فريق إليسا عن فئة "الغناء الشرقي الفردي"، إلى جانب المبدع حمزة هوساوي من فريق راغب علامة عن فئة "الغناء العالمي الفردي"، فقدّموا مجموعةً من اللوحات الفنية – الغنائية والاستعراضية المبهرة، التي ارتقت خلالها التقنيات السمعية والبصرية إلى مصاف العالمية، من نتاج الفريق الإبداعي المشرف على انتاج البرنامج.

وفيما شارك النجوم- أعضاء لجنة التحكيم في عددٍ من اللوحات الغنائية مع المتأهّلين، يتحوّل مسرح "The X Factor" إلى منصةٍ فنية طربية موسيقية بامتياز، اختلطت فيها مشاعر التنافس والترقّب والتشويق بأجواء الإبداع والإتقان والإبهار، بينما شكّل الأداء الراقي والتفاعل الجماهيري سمةً طاغيةً غلبت على جميع فقرات السهرة الختامية ومفاصلها.

شاهدي أيضاً: صور دنيا سمير غانم بثلاث إطلالات مبهرة على مسرح "إكس فاكتور"

هكذا، نجح صاحب الصوت المتمكّن والأداء الساحر والابتسامة الواثقة والحضور الآسر من الاستئثار بقلوب الجمهور وعقولهم، فمنحوه محبّتهم التي تكرّست بنيله العدد الأكبر من الأصوات، ما مكّنه من الفوز بلقب البرنامج عن جدارةٍ واستحقاق. حمزة هوساوي، الشاب السعودي الطَموح ذو الموهبة الخارقة، ابن الـ 24 ربيعاً، حقق توقّعات المتابعين والجمهور والنقاد، الذين أشادوا بموهبته واحترافه منذ أول إطلالةٍ له على مسرح "The X Factor".

يتميّز حمزة بإتقانه اللغة الانكليزية في المغنى، وهي اللغة التي طوّر مقدراته فيها من خلال متابعته لنجومه المفضّلين على موقع "YouTube" وسواه، وتدرّبه المتواصل على اللغة واللّهجة وطريقة الغناء والأداء. اليوم يُسهم فوز حمزة هوساوي في وصوله إلى الآفاق العالمية التي لطالما حلم بها منذ أن كان طفلاً، هو الذي صرّح في أكثر من مناسبة أن طموحه التالي هو القيام بجولة فنية عالمية يغنّي خلالها في حفلات جماهيرية على غرار كبار نجوم الفن في أوروبا والولايات المتحدة وغيرها من الدول. ولأن أول الغيث قطرة، يستهلّ حمزة مشواره اليوم، إلى جانب فوزه بقلب "The X Factor"، بحصده عدداً من الجوائز العينيّة والمادية القيّمة، أبرزها مبلغ نقدي 100 ألف ريـال سعودي تقدمة البرنامج، وعقد مع "Sony Music Entertainment Middle East"، ورحلة بحرية حالمة مع نجوم العالم العربي في برنامج "Stars On Board"، إضافةً إلى اللقاء بعرّاب برنامج "The X Factor" بصيغته الأصلية، العالمي سايمون كاول، عضو لجنة تحكيم البرنامج بصيغته البريطانية والمشرف على الصيغ العالمية جميعها، وذلك على هامش زيارة استثنائية سيحظى بها حمزة لاستوديوهات SONY HQ العالمية في لندن حيث يتم انتاج "The X Factor" بنسخته البريطانية.

شاهدي المزيد:

صور إطلالات دانييلا رحمة الأنيقة في إكس فاكتور، أيها أعجبتكم أكثر؟

صور إطلالة إليسا في إكس فاكتور: عدسات ملونة وجمبسوت أبيض هل أعجبتكم؟

اكتشف البرنامج الأقرب للسوبر ستار راغب علامة أراب آيدول أم إكس فاكتور؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار