همس فكري تتوج بلقب محبوب السعودية في ختام سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
همس فكري تتوج بلقب محبوب السعودية في ختام سعودي آيدول

حصلت المتسابقة همس فكري، على لقب محبوب السعودية في ختام حلقات الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول، بعد مرور 13 أسبوعا و 15 حلقة، قطعت خلالها شوطاً كبيراً في مراحل الأداء المختلفة.

همس فكري نجمة سعودي آيدول

وبعد العديد من الحلقات التي تضمنت منافسة كبيرة بين المتسابقين، استطاع 3 منهم فقط الوصول إلى نهائي البرنامج وهم همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.

وشهد مسرح سعودي آيدول حماسا كبيرا خلال الحلقات، وخاصة الحلقة الأخيرة التي توجت فيها همس فكري باللقب.

وتفاعلت همس فكري مع ابنتها على المسرح، حيث احتضنتها وبكت بكاء غزيرا بعد إفاقتها من الصدمة التي مرت بها لحظة إعلان اسمها الفائزة بلقب محبوب السعودية.

وبفوز همس فكري بلقب محبوب السعودية، فقد فازت بعقد إنتاج مع شركة بلاتينوم ريكوردز، لإنتاج أغاني وأعمال فنية وسيارة نيسان.

وقالت همس فكري في تصريحات على هامش مشاركتها في مسابقة محبوب السعودية، إنها ترغب في ترك بصمة على الصوت النسائي في السعودية، عملا برؤية المملكة 2030، كما أكدت أن الألبوم سيضم ألوانا متنوعة من الأغاني وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

برنامج سعودي آيدول شهد الكثير من المواقف الطريفة والعاطفية بين طياته، طوال الأسابيع الماضية، بين المتسابقين والمواهب المتنوعة، كما شهد مناوشات طريفة بين أعضاء لجنة التحكيم المكونة من أربعة نجوم هم، أحلام الشامسي وأصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار