فرقه القدر عن والده: قصة وفاة الشاب السعودي حمزة تحت أنقاض زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
فرقه القدر عن والده: قصة وفاة الشاب السعودي حمزة تحت أنقاض زلزال تركيا

أثارت قصة وفاة الشاب السعودي حمزة- 17 عاماً، تحت أنقاض زلزال تركيا، عاطفة الكثيرين، خاصة بعد انتشار قصته المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ فرّقه القدر عن والده ولم يمهله الفرصة لاستكمال أوراقه الثبوتية.

وفاة الشاب حمزة في تركيا

أوضح مصطفى الصفواني، والد حمزة والمقيم في مدينة صفوى بمحافظة القطيف السعودية، في تصريحات لموقع العربية. نت، أن ابنه كان يعيش رفقة والدته السورية في سوريا، ولكنه حُرم منها إثر سقوط قذيفة على منزل الأسرة.

أضاف والد حمزة أنه طلب من نجله وخاله وجدته لأمه، الانتقال إلى أنطاكيا في تركيا، حتى يتم الانتهاء من إجراءات الأوراق الثبوتية الخاصة به، لإعادته إلى أرض الوطن بالمملكة العربية السعودية.

أردف الأب المكلوم في وفاة ابنه تحت أنقاض الزلزال: "منذ حوالي العام وأنا أستكمل كافة الإجراءات مع وزارة الداخلية، والجهات المعنية، لكن القدر سبقنا".

فرقه القدر عن والده: قصة وفاة الشاب السعودي حمزة تحت أنقاض زلزال تركيا

وكشف مصطفى الصفواني أن جهات الإنقاذ عثرت على جثة ابنه حمزة، أول أمس وتم دفنه ظهر أمس، بينما نقلت جدته إلى المستشفى وهي بين الحياة والموت.

وأكد والد الشاب السعودي المتوفى، أنه كان على تواصل دائم مع ابنه، وأنه كان يحادثه عبر برامج المحادثة الإلكترونية باستمرار للاطمئنان على حالته.

وأعرب والد الشاب الفقيد عن حزنه بحرمان القدر له من اللقاء بابنه، مشيراً إلى أنه كان يبذل قصارى جهده خلال العام الماضي بأكمله للوصول إليه وإعادته إلى وطنه ولكن الزلزال لم يمهلهما، فيما قدم عدد كبير من المواطنين التعازي لمصطفى الصفواني في وفاة ابنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار