إيمي سمير غانم بوزن زائد في أحدث ظهور مع حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
إيمي سمير غانم بوزن زائد في أحدث ظهور مع حسن الرداد

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم، فضول محبيها في أحدث ظهور لها مع زوجها الفنان حسن الرداد، خلال العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح، بعد ظهورها بوزن زائد لافت للنظر.

زيادة وزن إيمي سمير غانم

واتضح من الصور التي شاركتها إيمي سمير غانم، والتي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، زيادة لافتة في وزنها أثارت فضول البعض نحو حملها.

وظهرت إيمي سمير غانم بإطلالة أنيقة حيث ارتدت بدلة كلاسيكية عبارة عن بليزر باللون الأبيض وبنطلون باللون الكشمير وشال ملون، وحقيبة يد بوكس متوسطة الحجم.

ووصف البعض ملامح إيمي سمير غانم بأنها متغيرة بعض الشيء، مما دفعهم للتفكير بأنها حامل، ولكن الفنانة المصرية لم تعلن أي شيء عن هذا الأمر لا هي ولا زوجها حتى الآن، مما يشكك في صحة المعلومة من الأساس.

حقيبة إيمي سمير غانم

أثارت حقيبة إيمي سمير غانم الجدل حول حقيقة حملها أيضاً، فبسبب حملها بطريقة معينة لتخفي معالم بطنها تماما، تنبأ كثيرون بهذا الحمل.

إيمي سمير غانم بوزن زائد في أحدث ظهور مع حسن الرداد

لم يقف الأمر عند التنبؤ والتكهن بحمل إيمي سمير غانم فقط، ولكن البعض بدأ في إهدائها التهاني والتبريكات الخاصة بالحمل.

إيمي من جانبها اكتفت بنشر صورها لدعم زوجها حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه في دبي، ولم ترد على أي تعليق تكهن بحملها أو هنأها سواء بالسلب أو بالإيجاب.

لمزيد من الصور التي أثارت الجدل حول حمل إيمي سمير غانم في أحدث ظهور، والتي استعرضت زيادة وزنها أيضاً طالعوا الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار