صور حديثة من كواليس مسلسل موسى تكشف بعض أحداثه: الواعر وحلاوتهم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
صور حديثة من كواليس مسلسل موسى تكشف بعض أحداثه: الواعر وحلاوتهم

في إطار حرصهما على الترويج لمسلسل موسى الذي يذارع في الموسم الرمضاني الحالي، نشر كل من الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، صورًا حديثة من كواليس المسلسل، التي كشفت بعض أحداثه في الحلقات القادمة.

ونشر الفنان المصري، محمد رمضان، صورة من كواليس المسلسل في الحلقات القادمة، وعلق عليها "#موسى الوااااعر و حلاوتهم فاتنة القاهرة ??? مشهد من الحلقات القادمة ???‍♂️".

صور حديثة من كواليس مسلسل موسى تكشف بعض أحداثه: الواعر وحلاوتهم

لتنشر بعده الفنانة المصرية، سمية الخشاب، صور إضافية من نفس المشهد، وتعلق عليها بعدة هاشتاجات "#ياندامه #وبعدهالك_ياوااااعر #موسي #حلاوتهم #الملبن #فاتنه_القاهره".

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

يشار إلى أنه في رابع حلقات مسلسل "موسى"، والذي ينافس بقوة ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني 2021، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، إذ بدأت بمحاربة شباب القرية مع الإنجليز ضد الجيش الألماني وقتل "رويعي" (شقيق محمد رمضان)، ونجا منهم شخص من أهل البلد وذهب ليخبر أهالي البلد بالأسماء الذين قتلوا في الحرب.

واستقبلت والدة موسى وشقيقته خبر وفاة "رويعي"، بالصراخ والبكاء، ويتجه أحد أبناء القرية إلى الجبل لإخبار "موسى" بوفاة شقيقه. وقرر "موسى" الهجوم على الإنجليز بهدف الانتقام بعد وفاة شقيقه، وهو ما وضعه في محل اتهام انتهى بالحكم عليه بالإعدام وكل من ساعده، وهو الأمر الذي أسعد شيخ البلد "شداد" (رياض الخولي)، الذي يسعى للانتقام من "موسى" لقتله أخيه "حميدو". كما شهدت الحلقة اتفاق الإنجليز وشيخ البلد لشن هجوم على الجبل للقبض على موسى، خاصة بعدما تجرأ وهجم على الإنجليز.

صور حديثة من كواليس مسلسل موسى تكشف بعض أحداثه: الواعر وحلاوتهم

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل موسى، قد أثارت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تضمنت الحلقة مشهداً يقوم فيه أحد أبطال المسلسل بقتل حصان انتقاماً من موسى، ليثير المشهد غضب المشاهدين. كما شهدت الحلقة الثالثة أحداث مفاجئ ةومشوقة،  حيث قام موس، والذي يقوم بدورمحمد رمضان،  بحرق حميد، والذي يجسد دوره محمد أحمد ماهر، وذلك بعدما قام الأخير بضرب حنفية، والد موسى، واتي تقوم بدورها الفنانة  عارفة عبد الرسول بالنبوت على ظهرها، وهو ما دفع موسى للانتقام منه ومحاولة ضربه إلا أن حميد حاول تهويش موسى بالنار ما دفع موسى لإلقاء قنديل عليه لتمسك النار في ملابسه ويحترق.

ويعرض مسلسل  موسى يومياً في شهر رمضان على DMC فى السادسة والنصف مساء، ويعرض بعدها بساعتين على قناة Dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة MBC ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى خلال رمضان 2021 كلاً من الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب وعارفة عبد الرسول.

صور حديثة من كواليس مسلسل موسى تكشف بعض أحداثه: الواعر وحلاوتهم

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي ا يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

وتخطت ميزانية مسلسل موسى، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار