إلهام الفضالة تكشف كواليس مسلسلها الجديد بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 يوليو 2022
إلهام الفضالة تكشف كواليس مسلسلها الجديد بهذه الطريقة

شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مع متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الجديد "نفس الحنين".

وظهرت إلهام الفضالة بإطلالة رائعة، في الصورة التي شاركتها عبر وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، وكانت ترتدي الفضالة فستان منقوش ونظارة سوداء، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها.

وكتبت إلهام الفضالة، " كواليس تصوير مسلسل نفس الحنين".

جدير بالذكر، أن مسلسل "نفس الحنين" وهو من تأليف الكاتب محمد النشمي، يجمع مجموعة مميزة من الفنانين بجانب إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد.

إلهام الفضالة تكشف كواليس مسلسلها الجديد بهذه الطريقة

يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة شاركت في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي بمسلسل " أمينة حاف 2" ، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً باهراً.

إلهام الفضالة تقلد رهف القحطاني

وفي وقت سابق، شاركت إلهام الفضالة مقطعا وهي جالسة مع زوجها الفنان شهاب جوهر ويسخران من مشهورة سناب شات "رهف القحطاني" وصديقتها مروج الرحيلي.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته إلهام الفضالة عبر حسابها على تطبيق " تيك توك" وهي تقلد رهف القحطاني أثناء خوفها من التعرض لقرص أحد الكائنات البحرية، أثناء رحلتها التي أثارت الجدل.

في حين قلد شهاب جوهر رد فعل مروج الرحيلي بطريقة ساخرة.

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي في مقطع فيديو سجلته ونشرته على "سناب شات" بعدما انتقدت الأخيرة الفضالة.

وقالت إلهام الفضالة "لن أتعامل بمثل الأسلوب أو أرد بطريقتك الطريقة لأن الأخلاق تمنعني، ولما يقولون الجهل مشكلة، مشكلة فعلا الواحد إذا تحدث وهو ما عنده أي فكرة عما يقوله يضع نفسه في حفرة، يفشل نفسه، الناس تتابع وتشوف".

وأضافت: "خلاص اذكروا جميلة واحدة على الأقل اذكروا حسنة واحدة عيباً، والواحد يتعامل بأصله كلن يبين معدنه أنا أقدر أطلق النار على قولتهم، لكن مو أسلوبي ولا أخلاقي ولا أصلي ولا رقي ولا تعاملي مع الناس".

ووجهت إلهام الفضالة رسالة إلى هيا الشعيبي "أنا دائماً أتذكر أن من يبتعد بخير ويغلق بابه نذكره بدون مشاكل، لا يصح أن يصير كل يوم سالفة وكذب وتلفيق، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ارحموا نفسكم قبل ما ترحمون الناس، الإنسان طاقة ويخلص، سنة ها الطاقة ما خلصت لا حول ولا قوة إلا بالله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار