صورة لميار الببلاوي تثير الجدل حول خلعها للحجاب وتعليقها جاء حاسماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 ديسمبر 2019
صورة لميار الببلاوي تثير الجدل حول خلعها للحجاب وتعليقها جاء حاسماً

حالة من الجدل صاحبت إحدى صور الفنانة ميار الببلاوي التي نشرتها على انستقرام، بسبب تلميح البعض بأنها في طريقها إلى خلع الحجاب.


ميار الببلاوي نشرت صورة على انستقرام وهي ترتدي قبعة صوف مع وشاح من نفس الخامة وعلقت على اللقطة قائلة: "لما ياخدنا الحنين لمكان ومنقدرش نروحه دا حالي معاكي يا اسكندريتي".

صورة لميار الببلاوي تثير الجدل حول خلعها للحجاب
ورغم تفاعل محبو ميار الببلاوي مع صورتها والتغزل بها، إلا أن البعض علق بالتلميح إلى أنها في طريقها لخلع الحجاب، مؤكدين وجهة نظرهم بأنها تخلت عن حجابها الملتزم وظهرت بقبعة، وهذا التخفيف من الالتزام ربما إشارة إلى أنها من الممكن أن تخلع الحجاب.

ويبدو أن التعليقات التي شككت في حجاب ميار الببلاوي، أغضبتها بشدة ودفعتها للرد بشكل حاسم على التعليقات التي ألمحت بنيتها بخلع الحجاب، فنشرت منشوراً جديداً على انستقرام تؤكد فيه على أنها ملتزمة بالحجاب.

ميار الببلاوي تنهي الجدل حول مسألة خلعها للحجاب
وقالت ميار الببلاوي في صورة مكتوب فيها: "اتقوا الله الصورة دي قديمة من الشتاء الي فات والله لو وضعوا الشمس على يساري والقمر على يميني ما اخلع حجابي اللهم ثبتني".

كما حرصت ميار الببلاوي على تأكيد موقفها بعدم خلع الحجاب، فعلقت على منشورها قائلة: "دا ايس كاب ومغطي شعرى كله الى باين ورا دا مش شغرى ظا فرو طالع من الايس كاب ورقبتى كنت مغطياها بالكوفيه ارجوكم بلاش جلد وتنبوء انا حجابى تاجى مش هاجى على اخر عمرى ادور على سوء الخاتمه اللهم ثبتنى واياكم اسالكم الدعاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار