تطورات حالتها الصحية ومشاريعها الفنية: أول ظهور لشيري عادل بعد وعكتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
تطورات حالتها الصحية ومشاريعها الفنية: أول ظهور لشيري عادل بعد وعكتها

أقلقت الفنانة شيري عادل، الجمهور على صحتها خلال الفترة الماضية، بعد انتشار الأخبار حول خضوعها لعملية دقيقة، منعها الطبيب على إثرها من الحديث، كما اعتذرت عن تصوير حلقتها ضمن حلقات مسلسل فارس بلا جواز للفنان مصطفى قمر في رمضان الماضي.

التطورات الصحية لشيري عادل

طمأنت الفنانة شيري عادل جمهورها عبر the insider بالعربي بأن صحتها اليوم أفضل بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مشيرة الى أنها عانت من التعب الشديد في الفترة الماضية . 

شيري قالت إن هذا التعب كان السبب وراء عدم قدرتها على تصوير مشاهدها في مسلسل فارس بلا جواز للفنان مصطفى قمر  و أشارت الى أن فريق العمل و المنتجين تفهموا وضعها وقبلوا اعتذارها رغم أنها كانت متحمسة للمشاركة بالعمل لأن الحلقة كانت مكتوبة بطريقة جيدة ومناسبة حسب وصفها.

وأضافت شيري أن علاقة صداقة قوية تجمعها بالنجم مصطفى قمر، مشيرة إلى أنهما تشاركا العمل سويًا في فيلم سابق، وكانت تود تكرار التجربة بشدة، لولا هذه الظروف الطارئة، والتي مضت حاليًا بسلام.

وكانت شيري خلال فترة مرضها لا تستطيع التحدث بشكل طبيعي بحسب تعليمات الطبيب الذي وجهها بعدم التحدث كثيرًا والراحة التامة حتى تتم مرحلة التعافي تدريجيًا.

مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز، من تأليف فداء الشندويلى، وشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبياري ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة وومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وآخرون من النجوم الشباب

شيري عادل في فيلم  للإيجار 

من جهة أخرى ، قالت شيري للإعلامي إيلي نخله إنها لا تعتبر مشاركتها في فيلم للإيجار  كضيفة شرف، عودة رسمية للسينما بعد غيابها لمدة تقارب الـ  4 سنوات، وإنما قررت المشاركة بسبب حبها للمنتج محمد يسري و لبطلي العمل خالد الصاوي و محمد سلام. 

ووصفت شيري الممثل خالد الصاوي بالعظيم مشيرة الى أنها سعيدة لتقديمها مشهدًا معه في الفيلم مشيرة إلى أنه سيبقى ذكرى جميلة لها . 

وأوضحت شيري عادل أنها تقدم دورين خلال فيلم للإيجار، حيث تظهر في البداية على هيئة طيف ملائكي هادئ، وبعد ذلك تزور الأبطال على هيئة بشرية مناقضة، مؤكدة أنها فضلت تقديم الشخصيتين بصورة متناقضة عن عمد، وأنها قبلت الظهور كشيفة شرف خلال أحداث الفيلم لرؤيتها أن هذا الظهور سيقدم جديدًا ويضيف لها.

شيري كشفت في نهاية اللقاء عن استعدادها لتقديم عمل سينمائي من بطولتها مع المخرج محمود كامل وأشارت الى أن الفيلم يناقش قضية مهمة جداً رافضة إعطاء المزيد من التفاصيل.

فيلم للإيجار

فيلم للإيجار تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وإنتاج محمد الدياسطي، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي ومحمد سلام كلا من شيري عادل، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، ومنتج فني أسامة يوسف .

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن الوحدة والعزلة، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض احدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار