هيا الشعيبي ترفض تمثيل الأزواج: وين الشخصية؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
هيا الشعيبي ترفض تمثيل الأزواج: وين الشخصية؟

أبدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، رفضها التام لوقوف الزوجين أو الكابلز معا أمام الكاميرا، مستغلين علاقتهما في الزواج داخل الوسط الفني، مؤكدة أنه أمر لا يصح.

هيا الشعيبي ترفض التمثيل مع زوجها بالطلب

وحلت هيا الشعيبي وزوجها الفنان هاني الطباخ ضيفين على برنامج ع السيف، لتؤكد ضمن تصريحات متلفزة أنها لا يمكن أن تفكر في مشاركة زوجها عملا فنيا بناء على طلبها هي.

وأضافت هيا الشعيبي ضمن تصريحاتها: "أبدا لا ما فكرت، ما يصير الزوج يطلع على ظهر زوجته، وما يصير إني أروح لأي منتج وأقول له شرطي إنك تاخذ راجلي معاي ليش"؟

وأكدت هيا الشعيبي أنها تعلم أن هذا الأمر موجود بكثرة على الساحة الفنية، ويتم ممارسته من قبل عدد من الفنانات، لافتة إلى أنها ترفضه رفضا باتا "وين شخصيتي ووين شخصية زوجي"؟

وأوضحت هيا الشعيبي أن مثل هذه الأشياء تلغي شخصية الفنان والفنانة، مشيرة إلى أن بعض من نجوم هذه الثنائيات، يظهرن في برامج تلفزيونية ويتحدثون عن إنجازاتهم متابعة "يقولون أنا وأنا أنت شنو؟ أنت معتمد على الثانية".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات هيا الشعيبي، التي ربطها البعض بالفنانة إلهام الفضالة بينما ساندها آخرون وقالوا: "أنا أشوف كلامها صح إذا كل مسلسل زوجي معي يمثل ما لها طعم لازم يتفردون بالأدوار"، "كلامها صريح وصحيح هذا الموجود في الدراما الكويتية مجرد كروبات وكبلات ونفس الوجوه ماكو تغيير ملينه نفس الأشخاص وبدون فايدة".

هيا الشعيبي ترفض تمثيل الأزواج: وين الشخصية؟

من ناحية أخرى ظن البعض أن هيا الشعيبي تسقط الكلام على الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر حيث يتشاركان العديد من الأعمال وقالوا: "آه علىً نهاية سؤال المذيعة نظرة هيا وضحكتها خبيثة انا أتوقع يوما ما راح تضرب إلهام الفضالة".

هيا الشعيبي ترفض تمثيل الأزواج: وين الشخصية؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار