مسلسل الصفارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
مسلسل الصفارة

يتصدر مسلسل الصفارة قائمة المسلسلات الكوميدية للأعمال الرمضانية لعام 2023، حيث يقدم نخبة من النجوم مجموعة من الأحداث التي تتحكم فيها صفارة تعود لعهد الملك توت عنخ آمون.

أبرز المسلسل مواهب عدد من النجوم الشباب على رأسهم الفنانة آية سماحة والفنان الكوميدي الشاب طه الدسوقي، حيث تألق الثنائي بعفويتهم على الشاشة وتفاعل معهم الجمهور.

قصة مسلسل الصفارة

تدور قصة مسلسل الصفارة للنجم أحمد أمين حول مرشد سياحي يسرق صافرة أثرية من سيوة يعود تاريخها للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فيهم ما يشاء،  ثم يعود للواقع بعدها ليكتشف تأثير التغيير الذي جرى بفعل الصفارة.

يقع فؤاد، المرشد السياحي، بفعل الصفارة في الكثير من المفاجآت غير المتوقعة والتي تعرض في أحداث كوميدية طريفة يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل الصفارة

يشارك في بطولة مسلسل الصفارة، الذي يعد من أكثر الأعمال الكوميدية في مسلسلات رمضان 2023،  كل من أحمد أمين، آية سماحة، طه الدسوقي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغني وعدد من نجوم الدراما والكوميديا.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة

يُعرض مسلسل الصفارة على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 7.45 مساء بتوقيت مصر والإعادة في تمام الساعة 12.45 صباحاً  ثم الساعة 12.15 ظهراً.

 أما على شاشة قناة DMC دراما  فيعرض مسلسل الصفارة في تمام الساعة 10.45 مساءُ ويعاد في تمام الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً ، كما يُعرض على شاشة منصة watch it في تمام الساعة 8:30 مساء يومياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار