أحدث ظهور لسمير صبري مع يسرا وبوسي بعد شائعة وفاة ويعلق: مأساة كبيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
أحدث ظهور لسمير صبري مع يسرا وبوسي بعد شائعة وفاة ويعلق: مأساة كبيرة

بعد ساعات قليلة من شائعة وفاته التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي ظهر الفنان المصري سمير صبري مع عدد من نجمات الفن.

بوسي ويسرا مع سمير صبري في أحدث ظهور

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور تجمعها بالفنان سمير صبري وعدد من الفنانات مثل بوسي ويسرا والمخرجة إيناس الدغيدي وغيرهن.

وعلقت بوسي شلبي على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" كاتبه:"احلى أصحاب الآن مع حبيب قلبنا سمير صبري ربنا يخليك لينا".

أحدث ظهور لسمير صبري مع يسرا وبوسي بعد شائعة وفاة ويعلق: مأساة كبيرة

أحدث ظهور لسمير صبري مع يسرا وبوسي بعد شائعة وفاة ويعلق: مأساة كبيرة

سمير صبري يعلق على شائعة وفاته

وكان علق الفنان سمير صبري، ما تردد حول شائعة وفاته قائلًا: "أنا مردتش مع أي حد على شائعة وفاتي ولكن حسبي الله ونعم الوكيل على القلق اللي اتعمل على أهلي وعلى ابني في لندن"، مضيفًا: "شائعة وفاتي كانت مأساة كبيرة جداً بالنسبة لأسرتي".

وأضاف "صبري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "التليفونات اللي جاتلي من كل حتة في العالم حسستني أني لسة موجود وأن الناس بتحبني وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كتب هذا الخبر الكاذب قبل التحقق منه".

وتابع: "عايز اقول للي كاتب الخبر مستعجل ليه"، موضحًا: "اللي بيكتب أي خبر من غير ما يتحقق منه عيب أوي أوي عليه، لأن اللي أصابنا وأصاب عائلتي وأهلي كتير أوي واللي حواليا مكنوش مستحملين الخبر خاصة أن هناك منهم مسافر خارج مصر، وعموما أنا حسيت أن الناس بتحبني والناس لسه فاكرة سمير صبري منسيهوش وعلى قدر الوحش في جانب كويس سعيد بيه".

فنانة مصرية تثير القلق حول صحة سمير صبري

وتسببت الفنانة المصرية مديحة حمدي في ترويج شائعة وفاة الفنان سمير صبري، بعدما قدمت نعيا مؤثرا له عبر حسابها بـموقع وتطبيق "فيسبوك".

ونشرت مديحة حمدي صورة للفنان سمير صبري على صفحتها بـ "فيسبوك"، وعلقت عليها كاتبة:"وداعًا الأخ والزميل سمير صبري، أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان"، ثم قامت بحذفه سريعاُ بعد أن أثارت قلق محبيه وجمهوره بالوطن العربي.

حقيقة وفاة سمير صبري

وبعد عدة دقائق بادرت مديحة حمدي بحذف المنشور بعد تأكدها أن الخبر غير صحيح وكتبت في منشور جديد: "أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء، آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد، وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق، ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

جدير بالذكر أن سمير صبري من علامات السينما المصرية في العقود الأخيرة، قدم العديد من الأفلام في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

ويبلغ رصيد سمير صبري سينمائيا 138 فيلمًا، بالإضافة لعدد من البرامج التليفزيونية الناجحة منها النادي الدولي، وبرنامجه الشهير "هذا المساء"، وتشكل مذكرات سمير صبري" التي صدرت بعنوان "حكايات العمر كله" إضافة ثرية للمكتبة العربية، تقدم مسيرة ثرية لفنان كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار