هيا الشعيبي تسخر من زوجها الأول والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
هيا الشعيبي تسخر من زوجها الأول والجمهور يهاجمها

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، إلى هجوم من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سخريتها من زوجها الأول خلال لقاء لها في أحد البرامج التلفزيونية.

هيا الشعيبي تسخر من زوجها الأول

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاء هيا الشعيبي تجيب فيها عن سؤال وجه لها من مقدمة البرنامج قائلة: "استفدتي ايه من جوازتك الأولى".

وفاجأت هيا الشعيبي الجمهور بإجابتها قائلة: "ولا حاجة كان قصير ونيلة"، وبدأت في السخرية منه بسبب طريقته في الحديث معها.

وتابعت هيا الشعيبي حديثها قائلة: "جوزي الثاني، هاني طولي، لكن الأول ده لما كان يتكلم، يتكلم من مناخيره وكان أكبر مني ب 25 سنة وجبت منه فهد".

سخرية هيا الشعيبي من زوجها الأول:

وتعرضت هيا الشعيبي للهجوم من المتابعين بسبب طريقتها في الحديث عن والد نجلها فهد، منتقدين الأزمات التي تسببت فيها الفنانة الكويتية لنفسها بسبب تسرعها في الحديث.

وجاءت التعليقات: "المذيعة لما سألت هالسؤال كانت تتوقع أنه بتكون الإجابة ( ولدي أحسن نعمه ) ما توقعت الإجابة اللي خالية من الأخلاق"، "دايم عندي قناعة إذا الوحدة انفصلت من زوجها لا تنسى اللحظات اللي كانت فيها سعيدة بسبب هذا الشخص دايم اذكروا اللحظات الجميلة من الأشخاص اللي رحلوا من حياتكم"، "مستحيل هي تفتح تمها و ما تجيب العيد "، "عيب لا تعيروا الناس بما ليس من فعلهم".

تفاصيل زواج هيا الشعيبي

يذكر أن الفنانة هيا الشعيبي تزوجت للمرة الثانية من الفنان الكويتي هاني الطباخ في عام 2010، بعد طلاقها من زوجها الأول، وأنجبت الفنانة الكويتية من زوجها الثاني 3 أبناء هم فاطمة وجمال وسكينة

وتنشر هيا الشعيبي من وقت لآخر فيديوهات ورسائل تتغزل فيها في زوجها هاني الطباخ خاصة في مناسبات الاحتفال بعيد زواجهما والتي كان آخرها فيديو جمع بينهما علقت عليه قائلة: "ربي يحفظك وربي يوفقك دنيا واخره حبيبي بوعيالي ربي يتمم علينه ولا يغير علينه حبيبي ويحفظك لاولادك ويحبونك مثل ما تحبهم ويبرون فيك مثل مو بار فيهم وفهد امنه عندك انته اللي ربيته حبيبي يبر فيك يا هاني احبك احبك احبك”

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار