ابنة طلال مداح تتأثر لحظة رؤية شبيه والدها الراحل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
ابنة طلال مداح تتأثر لحظة رؤية شبيه والدها الراحل

حالة من الدهشة سيطرت على نغم ابنة الفنان الراحل، طلال مداح، خلال كواليس ليلة صوت الأرض التي أقيمت في الرياض من أجل تكريم مسيرة الفنان الراحل.

ابنة طلال مداح تتأثر لرؤية شبيه والدها

وعبرت نغم ابنة طلال مداح عن تعجبها لرؤية أحد الأشخاص يشبه والدها الراحل وسط الحضور وذلك خلال حضورها الحفل بصحبة أسرتها من أجل التكريم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من كواليس الحفل ظهرت فيه نغم ابنة طلال مداح م شخص يشبه والدها، يدعى محمد الزهراني، وذلك على هامش ليلة صوت الأرض

وأظهر الفيديو نغم وهي في حالة تأثر ودهشة من نسبة الشبه الكبيرة مع شبيه والدها الذي اقترب منها وصافحها وسأل عن حالها، وظهرت عليها ملامح السعادة لرؤية شخص يشبه والدها كثيرا.

وعبرت نغم ع تلك الفرحة مؤكدة أن هذا الشخص يشبه والدها إلى حد كبير إلا أن هناك اختلافاً وحيداً بينهما وهو اختلاف العيون.

يذكر ان محمد الزهراني، شبيه طلال مداح تم الاستعانة به خلال حفل صوت الأرض، وكان جالسا على الكرسي بالمسرح وظن البعض أن الشخصية 3Dبسبب نسبة الشبه الكبيرة مع الراحل.

وتسبب شبيه طلال مداح في حالة من الارتباك لـ الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعد أن رأته خلال الكواليس، وظهرت الفنانة مرتبكة للغاية بعد رؤيته حيث كانت في حالة ذهول بعد رؤية ذلك الرجل وهي يرتدي نفس ملابسه وتقمص شخصيته وسرعان ما تداركت أحلام الموقف وسلمته عليه.

ليلة صوت الأرض تكريماً لطلال مداح

وكان حفل ليلة صوت الأرض قد انطلق مساء أمس الأربعاء على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بحضور ومشاركة عدد كبير من أهم نجوم وفناني العرب والخليج.

ليلة صوت الأرض شهدت مشاركة 40 فناناً من كبار نجوم الخليج والعالم العربي من ضمنهم أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، أسما لمنور، صابر الرباعي، محمد عبده، أصالة، هاني شاكر، وليد توفيق، عمر عبد اللات، عبود خواجة.

واستخدمت تقنية الهولوغرام المتقدمة لإظهار طلال مداح بنفسه للغناء خلال حفل التكريم، بالإضافة إلى عرض أبرز مقتنياته خلال حفل ليلة صوت الأرض الذي احتفى به

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار