موسم الرياض: مسرحية جديدة تجمع كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
موسم الرياض: مسرحية جديدة تجمع كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد

شاركت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام،  البوستر الدعائي للمسرحية الجديدة "عملوها إزاي"، والتي يقوم ببطولتها الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية خلال الفترة بدءاً من 12 وإلى 16 يناير الجاري.

مسرحية "عملوها إزاي"

نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر إنستغرام بوستر المسرحية وأرفقها بتعليق قال خلاله: "مسرحية عملوها إزاي؟ على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بقصة كوميدية حماسية عن محقق يحل أصعب الألغاز".

مسرحية عملوها ازاي

إلى جانب كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد، تضم المسرحية عدداً كبيراً من الفنانين، وهم: سليمان عيد، حمدي المرغني، أوس أوس.

يُذكر أن الفنان كريم محمود عبدالعزيز ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، والذي يشارك بطولته كل من: مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، وأحمد بدير. يأتي الجزء الثاني بعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي" نجاحاً كبيراً، ودارت أحداثه حول شخصية "بينو"، والتي جسّدها الفنان مصطفى خاطر، الذي يرث من والده قصراً ويكتشف أنه مسكون بالأشباح.

يُذكر أيضاً أن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد كانت قد استغلت عرض مسلسها الجديد روحي فيك، والذي عُرض بالتزامن مع أحداث قصف غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأعلنت عبر مشاهد مسلسلها عن تضامنها مع القضية الفلسطينية.

خلال المسلسل، ظهرت عائشة بن أحمد وهي ترتدي تيشرت مطبوعاً عليه صورة المناضلة الفلسطينية ليلي خالد، وهي من المناضلات الفلسطينيات في فترة الستينات والسبعينات. أعادت بن أحمد نشر المشهد من خلال حسابها الشخصي عبر إنستغرام، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "ليلى خالد... فلسطين حرّة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار