بيلين أكيل تستمتع بجولتها في السعودية على أنغام عبد المجيد عبدالله

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
بيلين أكيل تستمتع بجولتها في السعودية على أنغام عبد المجيد عبدالله

استمعت الفنانة التركية بيلين أكيل، بجولتها في الملكة العربية السعودية برفقة زوجها أنيل ألتان، ذلك على أنغام أغاني الفنان عبد المجيد عبدالله، خلال جولتهم في عدد من الدول خلال الفترة الأخيرة.

بيلين أكيل وزوجها يستمعان لعبد المجيد عبدالله

ونشرت بيلين أكيل فيديو لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي في السيارة مع زوجها في شوارع السعودية أثناء توجههم إلى أحد الأماكن وهي تستمع إلى أغاني عبد المجيد عبدالله

وبدت بيلين أكيل مستمتعة للغاية بصوت عبد المجيد عبدالله وبدأت في تأدية بعض الحركات الراقصة بيدها، وذلك على أغاني "رهيب، أرجع أبيك".

وحاولت الفنانة التركية شرح الأمر إلى الجمهور التركي من خلال محاولة تفسير كلمات الأغاني إلى متابعيها وذلك بالتركية ليعرفوا سبب استمتاعها الشديد بهذه الأغاني.

جاء ذلك بعد أن شاركت بيلين مجموعة من الصور لها عبر خاصية إنستغرام قبل أيام من داخل الطائرة أثناء رحلتها إلى المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها لم تكن الزيارة الأولى وكتبت على صورتها: "في طريقي إلى الرياض، فعلت ما فعلته مرة أخرى".

وقبل السعودية، كانت بيلين وعائلتها في دبي، وشاركت عدة صور من زيارتها، حيث ظهرت داخل أحد المطاعم المطلة على برج خليفة في دبي، واستمرت الزيارة لمدة 4 أيام.

الفنانة التركية بيلين أكيل في دبي

ونشرت بيلين أكيل صور جمعت بينها وبين ابنتها في دبي، مشيرة إلى أنها تحب تجربة المواسم المختلفة في دول العالم قائلة: "بالنسبة لي، كان ملخص هذه العطلة هو إقناع لينا وألين بأنه يمكن تجربة المواسم المختلفة في أجزاء مختلفة من العالم".

وأشادت الفنانة التركية بالسياحة في دبي، وروت قصة سفرهم إليها، قائلة: "لقد جذبتنا التأشيرة عبر الإنترنت، والتي تمت الموافقة عليها خلال 24 ساعة، وسافرنا إلى دبي، الأمر الذي أثار فضولنا للاستمتاع بموسم الصيف لفترة أطول قليلاً. إنها منطقة سياحية مصممة بعناية حقاً.

وأوضحت أنها اعتقدت أن السفر مع أطفالها سيكون صعباً لكنها وجدت الكثير من الأنشطة التي يمكن أن يمارسها الأطفال، قائلة: "قد يكون السفر مع الأطفال أمرًا صعبًا، ولكن كانت هناك لحظات كثيرة شعرت فيها بالسعادة لاجتماعنا معًا، في الواقع، هناك خيارات رائعة مصممة للجميع".

ونصحت الفنانة التركية جمهورها بمحاولة تجربة السفر إلى دبي، قائلة: "عندما تكون هناك فرصة، يمكنني أن أوصيك بتقديم طلب للحصول على تأشيرة".

لحظات عائلية أنيل ألتان وبيلين أكيل

يذكر أن الفنانة  التركية بيلين أكيل حرصت على مشاركة اللحظات العائلية التي جمعت بينها وبين زوجها وطفليتها التوأم خلال تلك الرحلة.

واعتاد الثنائي التركي نشر اللحظات التي تجمعهم مع طفلتيهما التوأم ألين ولينا، حيث شاركت بيلين أكيل قبل أشهر لحظات من الاحتفال بعيد ميلاد الطفلتين من خلال عدد من الصور العائلية التي غلب عليها الطابع المرح ووجهت لهما رسالة مؤثرة للغاية.

تمنت بيلين أكيل، أن يكون مستقبل ابنتيها ملوناً ومشرقاً، قائلة: "قمتُ بالاحتفال بعيد ميلاد بناتي الحبيبتين، والذي يصادف يوم 20 أبريل. كنا وكأننا في بحرٍ نظيفٍ مليءٍ بالشعاب الملونة".

بيلين أكيل تستمتع بجولتها في السعودية على أنغام عبد المجيد عبدالله

وتابعت: "وكانت لينا وألين، فتاتين بحريتين ملونتين، يحلمان ويسبحان بين كل الألوان دون التفكير في أي  شيء آخر. لم ترَ عيناي هذه الألوان الجميلة مجتمعة من قبل. وبين كل هذه الألوان، كان كل شيء متكاملًا كجزءٍ من وحدته. في هذا اليوم الرائع، الذي تم التخطيط له خلال 2-3 أيام، كان للجميع قيمة استثنائية".

وأضافت: "أحببتكن جميعًا وأنا سعيدةٌ جدًا بمشاركتكن هذه الرحلة. لا يمكنني تخيل أفضل من هذا اليوم. الآن، اللتين يمتلكن ذوقاً وأفكاراً، اللتين يدركن كل شيء، أيتها الفتيات الحبيبتان لينا وآلين، أتمنى أن يكون مستقبلكما ملوناً ومشرقاً، وأتمنى أن أكون بجانبكما في كل لحظةٍ ترغبان فيها. أحبكما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار