بدء الإعلان عن حفلات موسم الرياض: عبد المجيد عبدالله الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
بدء الإعلان عن حفلات موسم الرياض: عبد المجيد عبدالله الأول

خلال 15 دقيقة فقط من طرح تذاكر حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في دورته الرابعة، أعلن موقع الحجز عن نفاذ التذاكر.

عبد المجيد عبدالله يحيي حفلاً في موسم الرياض

وجاء ذلك بعد أن نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات صورة عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام لحفل الفنان عبد المجيد عبدالله معلنة موعد الحفل المقرر إقامته في 2 نوفمبر المقبل.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل بوستر الحفل الرسمي عبر إنستغرام وعلقت عليه: "ليلة طربية بكل تفاصيلها العذبة، يحييها الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله على أكبر بحيرة صناعية داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض".

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية كشف عن الأغنية الرسمية لموسم الرياض هذا العام من غناء الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله.

وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقاً، نشر تركي آل الشيخ الأغنية وعلق عليها: "أغنية #موسم_الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله"، والتي جاءت بالتعاون مع الشاعر فهد المساعد والحان عمرو مصطفى وتوزيع محمود صبري

انطلاق فعاليات موسم الرياض 2023

وأنطلقت فعاليات موسم الرياض 2023 قبل يومان في الـ 28 من أكتوبر الجاري على مسرح المملكة أرينا والذي شهد نزال أشرس رجل في العام بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الفنية والأغاني.

وخطف حفل الافتتاح انظار العالم خاصة مع الحضور الجماهيري الكبير لنزال الأشرس في العالم والذي استطاع بطل العالم الملاكم البريطاني تايسون فيوري حسم اللقب من بطل العالم السابق في الفنون المختلطة فرانسيس إنجاتو بعد أن استمر النزال 10 جولات استطاع خلالها فيوري تحويل سقوطه في الجولة الثالثة منه إلى فوز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار