فاطمة الصفي تدعم مواطنها علي كاكولي بعد حبسه في قضية مخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
فاطمة الصفي تدعم مواطنها علي كاكولي بعد حبسه في قضية مخدرات

قدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الدعم لمواطنها علي كاكولي المحكوم بالسجن بسبب قضية المخدرات التي أدين بها مؤخرًا ويتواجد في السجن حالياً بسببها.

فاطمة الصفي تسعين بأغنية علي كاكولي

وشاركت فاطمة الصفي في فيديو إلى جانب الفنان اللبناني وائل منصور الذي شاركها بطولة مسلسل "دفعة بيروت" وفي الخلفية أغنية علي كاكولي "النفخة الكدابة" مع تعليق "نحن نحبك".

وظهرت فاطمة الصفي في الفيديو مرتدية فستانا باللون الأخضر الفستقي اللامع، وحرصت طوال تصوير الفيديو على إمساك الفستان من ناحية الصدر تجنبًا لتعرضها للهجوم.

الجمهور يهاجم فاطمة الصفي

وجاء في تعليقات الجمهور على فيديو فاطمة الصفي: "علي كاكولي في السجن وين عنده تلفون عشان يشوف اهداءج اللي ماله داعي"، وقالت متابعة أخرى منتقدة حركات الصفي: "هذا دعم؟ بطمتكم هاذي وضع طييعي ؟انتو تشوفونها طبيعيه؟شايفين حركاتها؟".

حبس علي كاكولي

وكان علي كاكولي قد حُكم مؤخرًا بالحبس 5 سنوات بعد ثبوت تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان.

وكانت كشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، عن حكم صادر  ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات، لتتوجه الأنظار إلى النجم علي كاكولي والذي كان قد أحدث ضجة بأنباء تورطه في قضية حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.

 وعلى الرغم من أن مي العيدان لم تشر إلى اسم الفنان الكويتي الذي صدر في حقه الحكم القضائي حتى ولو بالأحرف الأولى من اسمه، إلا أن الأنظار اتجهت لعلي كاكولي، وكان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم الكويتي علي كاكولي، خاصة بعد أن نشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، خلال الأشهر الماضية،  مكتفية بنشر الحروف الأولى منه "ع.ك"، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، وهو حساب شاهين، نشر اسم النجم الكويتي كاملاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار