أول رد من علي كاكولي بعد أنباء القبض عليه ونجوم الفن يتضامنون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
أول رد من علي كاكولي بعد أنباء القبض عليه ونجوم الفن يتضامنون

خلال الساعات الماضية ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بأنباء القبض على لي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات، لينشر النجم الكويتي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، رد محاميه والذي علق على هذه الأنباء مهدداً من يقوم بتداول الخبر بالمسائلة القانونية.

علي كاكولي يكشف حقيقة القبض عليه

وأصدر مكتب محامي علي كاكولي بيان أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وهدد فيه محامي النجم الكويتي مروجي الخبر وكتب في بيانه: "إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلي عائلته".

وأضاف: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وأن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه.

أول رد من علي كاكولي بعد أنباء القبض عليه ونجوم الفن يتضامنون

وطالب محامي علي كاكولي عدم نشر أي أنباء متعلقة بهذا الشأن أو تداولها إلا بعد التحقق من صحتها مهدداً مروجي هذه الأنباء ومتوجهاً برسالة  لكل من يقوم بنشرها وتناولها بالمساءلة القانونية.

من جانبه نشر علي كاكولي البيان عبر حسابه الشخصي، وبمجرد نشره انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن دعم أصحابها لنجمهم المفضل سواء من الجمهور أو نجوم الفن،ومن بين هذه التعليقات: "أنضف إنسان و أرقى فنان راجل محترم إبن ناس محترمين اللي جاي إن شاء الله كله نجاح و سعاده يا حبيبي الغالي".

أول رد من علي كاكولي بعد أنباء القبض عليه ونجوم الفن يتضامنون

كما جاء في التعليقات: "الكلاب دائما في الخلف تنبح لذلك لاتلتفت صديقي"، "الحمدلله انه ما هو حرام علي كاكولي انسان محترم جداً وراقي مستحيل يرمي نفسه بنفس هالمواقف"، "حسبي الله ع الشخص لي يطلع اشاعات ويضر الناس خويا علي ما ايهزك ريح نعرفك كويس ابن عايلة محترمة ربي يحفظك"، "و الله م صدقت الخبر مستحيل فنان بهالجماهيريه يتصرف تصرف جذي و يدمر نفسه"

 القبض على علي كاكولي

ما بين الإشارة إليه بالأحرف الأولى من اسمه في جرائد الكويت الرسمية، وذكر اسمه كاملاً على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أثيرت حالة من الجدل، أمس،  على منصات التواصل الاجتماعي بين محبي علي كاكولي، فبينما عبر البعض عن صدمته، اعتبر البعض أنه من الأفضل عدم نشر هذه الأنباء.

شاهدي أيضاً: القبض على علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات يشعل منصات التواصل الاجتماعي

وتزايدت الشكوك حول الأمر، وأن علي كاكولي نجم مسلسل دفعة بيروت هو المقصود بعد أن نشر أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في عالم الجريمة، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر كتب فيها: "القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!".

واختتم صحفي الجريمة الشهير تغريدته بوسم "مشاهير الحشيش"، ليدون بعدها تغريدة أخرى كتب فيها: "الممثل المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت استأجروها للتعاطي"، لتثار بعدها التساؤلات حول هل يقصد الحمراني علي كاكولي أم أن الأمر مجرد تشابه في المواصفات وأن هناك نجم شهير هو المتورط في القضية.

أول رد من علي كاكولي بعد أنباء القبض عليه ونجوم الفن يتضامنون

وفي المقابل دافع عدد من نجوم الفن عن علي كاكولي، ومن بينهم داوود حسين، حيث دافع داوود حسين عن علي كاكولي وأعاد نشر رد محامي النجم الكويتي معلقاً عليه بكلمات: "عرفته فناناً شاباً خلوقاً .. الرجاء عدم النشر و التسرع في اطلاق التهم جزافاً .. علي كاكولي من خيرة الفنانين الشباب .. و اسم لامع في الدراما الخليجية"